ماركات الموبايل

تعالوا نتعرف على نظام تشغيل iOS 18 وموعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 145

يعد مؤتمر المطورين العالمي لشركة آبل (WWDC) حدثًا سنويًا ينتظره الملايين حول العالم، حيث يجتمع المبدعون والمطورون والمتخصصون في التكنولوجيا تحت مظلة الشركة العملاقة لاستكشاف أحدث التقنيات والابتكارات في عالم البرمجيات والأجهزة. وهاهي ابل تستعد لإطلاق iOS 18 في مؤتمرها القادم

مع انطلاق دورة الحدث الـ35 لمؤتمر المطورين العالمي لعام 2024، تعكس شركة آبل مرة أخرى ريادتها في عالم التكنولوجيا من خلال إعلانها عن جدول أعمال مثير وتجارب فريدة للمشاركين. وعلى الرغم من تأثيرات جائحة كوفيد-19 على الأحداث العالمية، إلا أن آبل استمرت في تقديم تجارب ممتازة عبر الإنترنت لمجتمع المطورين، مما يبرز التزامها بتقديم المعرفة والتواصل مع مجتمعها على أعلى مستوى.

من الملفت للنظر أن هذا الحدث يمثل مزيجًا مثاليًا بين التعلم والشبكات والإلهام. فبالإضافة إلى الجلسات والورش العمل التقنية التي تهدف إلى توفير فهم شامل لأحدث منتجات آبل وتقنياتها، يتيح المؤتمر أيضًا فرصًا للمشاركين للتواصل المباشر مع فريق آبل وغيرهم من المطورين المتميزين، مما يعزز من فرص التعلم والتعاون.

تتضمن الجلسات الرئيسية في مؤتمر WWDC 2024 العروض الرئيسية لآخر تحديثات نظام التشغيل لأجهزة آبل، بما في ذلك iOS و iPadOS و macOS و watchOS وغيرها، إضافة إلى جلسات مخصصة للمطورين لتبادل المعرفة والتجارب في مجالات مختلفة مثل تطوير التطبيقات والذكاء الاصطناعي والواقع المعزز.

ولكن يبرز مؤتمر المطورين العالمي لشركة آبل بشكل خاص من خلال فرصته الفريدة للمشاركين في التفاعل مع الشركة بشكل مباشر، سواء عبر الحضور الافتراضي للجلسات الرئيسية أو من خلال المشاركة في الفعاليات الخاصة التي تنظمها آبل خلال الحدث، مثل اللقاءات الشخصية مع موظفي الشركة وجوائز التصميم الخاصة بآبل.

باختصار، يُعد مؤتمر المطورين العالمي لشركة آبل واحدًا من أبرز الأحداث التقنية في العالم، حيث يجمع بين المعرفة والابتكار والتواصل، ويشكل منصة رائعة للمطورين والمبتكرين لاستكشاف الحلول الرقمية المستقبلية وبناء المستقبل بشكل أفضل.

أعلنت شركة آبل مؤخرا عن مؤتمرها السنوي الـ35 للمطورين العالميين مقرر أن يُعقد من الإثنين 10 يونيو إلى الجمعة 14 يونيو. كما هو الحال مع فعاليات مؤتمر WWDC منذ عام 2020، سيكون مؤتمر WWDC 2024 حدثًا عبر الإنترنت مفتوحًا لجميع المطورين مجانا تعالوا نتعرف على المزيد

المزيد عن مؤتمر WWDC والاعلان عن iOS 18

  • سيشمل WWDC 2024 جلسات وورش عمل عبر الإنترنت بحيث يمكن للمطورين التعرف على الميزات والبرمجيات الجديدة التي ستُعلن عنها في WWDC.
  • ستعقد آبل حدثًا رئيسيًا لـ WWDC 2024 يوم الاثنين 10 يونيو لعرض iOS 18، و iPadOS 18، و tvOS 18، و macOS 15، و watchOS 11، و visionOS 2. سيكون الحدث الرئيسي متاحًا على تطبيق مطوري آبل، وموقع آبل على الويب، وYouTube، مع خطط آبل أيضًا لمشاركة مقاطع الفيديو والمعلومات طوال الأسبوع.
  • على الرغم من أن WWDC 2024 هو حدث عبر الإنترنت، فإن آبل تخطط مرة أخرى لعقد حدث خاص للمطورين المختارين والطلاب، والذي من المقرر أن يُعقد في 10 يونيو في حرم آبل بارك في كوبرتينو، كاليفورنيا. سيتمكن الحضور من مشاهدة العرض الرئيسي والعروض السنوية في Apple Park، بالإضافة إلى لقاء موظفي آبل وحضور جوائز تصميم آبل.

  • يمكن لأعضاء برنامج مطوري آبل الحاليين وخريجي معسكر ريادة الأعمال لدى آبل والفائزين السابقين في تحدي الطلاب Swift وأعضاء برنامج مطوري آبل Enterprise الحاليين التقدم لحضور حدث Apple Park، مع اختيار آبل للمشاركين من خلال قرعة عشوائية.
  • عادة ما تُقام تحديات Swift Student Challenge عند إعلان مواعيد WWDC، لكن بدأت التحديات هذا العام بموعدها. سيتم الإعلان عن الفائزين يوم الخميس 28 مارس. ستكون الفائزين مؤهلين لحضور الحدث الخاص في Apple Park، وسيتم دعوة 50 فائزًا متميزًا إلى كوبرتينو لتجربة لمدة ثلاثة أيام.
  • ستقدم آبل للمطورين معلومات إضافية حول WWDC 2024 من خلال البريد الإلكتروني وتطبيق مطوري آبل وموقع مطوري آبل.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !