ماركات الموبايل

تعرفوا على خطة شركة HONOR لإطلاق تابلت HONOR Pad Z3 قريبا في الأسواق

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 338

ترغب شركة HONOR طوال الوقت في إثبات تواجدها ومحاولة السيطرة على المنافسة في سوق متقلب، يشبه البحر في تقلب أمواجه. وهونور لم تشفى بعد من انقلاب مركبها بعد أزمتها مع العقوبات الأمريكية على الشركات الصينية التي كلفتها خدمات جوجل وتحديثاتها الأمنية. ما دفعها لإصدار تابلت HONOR Pad Z3 الذي يصل الاسواق قريبا.

مواصفات تابلت HONOR Pad Z3

ربما يظن البعض أن أجهزة التابلت قد عفى عليها الزمن خاصة مع انتشار أجهزة الهواتف المحمولة ذات الشاشة الكبيرة. أو حتى الأجهزة القابلة للطي والتي بالفعل اقتنصت مساحة كبيرة من مبيعات التابلت، لكنها لم تلغيها على الاطلاق، حيث لا يزال الاقبال على اجهزة التابلت خاصة مع مميزاتها الكبيرة ومواصفاتها العالية

حتى الأن لا توجد الكثير من المعلومات حول HONOR Pad Z3 لكن تقول التسريبات أن التابلت يأتي مع شاشة بمنطقة حواف قليلة مع أزرار تحكم في الصوت على الجانب الأيمن من التابلت.

من المتوقع أن ياتي HONOR Pad Z3 أيضا مع شاشة IPS LCD بحجم ١٠.١ انش بدقة 1920 في 1200 بيكسل. ومعالج Helio G80 ثماني النواة مع رامات ٦ جيجا بايت ومساحة تخزين ١٢٨ جيجا بايت.

من المبكر أن نحكم على أداء التابلت الأن، لكن من الواضح أن على الرغم من أن هونور تقدم جهاز جيد وقادر على المنافسة. لكن من ناحية أخرى لا نجد أي أفكار خارج الصندوق. نتحدث هنا عن افكار مثل التي دفعت سامسونج لإطلاق هواتفها القابلة للطي. أو إطلاق شركات أخرى لهواتف بكاميرا أمامية مدمجة في الشاشة بحيث لا يكون هناك مساحة (نوتش) في الهاتف.

ومن الواضح أن هونور تحاول قدر الامكان التشبث بمكانتها في السوق والاحتفاظ بها. بشكل أكثر من التفكير في الابداع أو تقديم جديد للمستخدمين. قد يحمل خسارة الفشل أو عدم تقبل السوق له. وهذا ما يدفعها لتقديم تابلت بمواصفات جيدة لكن في نفس الوقت في الاطار العادي المفهوم من حيث التصميم والمواصفات وباقي العوامل الفنية للتابلت.

طبعا من المبكر أن نكون كل هذه الأحكام على HONOR Pad Z3 خاصة أننا لا نعلم المزيد عن نظام الصوت مثلا، ومدى دعمه لأمكانيات خصوصية مثل بصمة الوجه أو بصمة الأصابع وغيرها. لكن يمكن القول أن هذه الأمور تدور في فلك الانطباعات الأولية. لحين الاعلان عن المواصفات النهائية للتابلت وحينها يكون لنا عودة أخرى بشكل أكثر توسعا وأكثر دقة لنستعرض HONOR Pad Z3 من جميع الجوانب

ومن الواضح من هذه التسريبات أن هونور تلعب في منطقة تهتم فيها باللعب على كافة الأوتار الحساسة لمحبي أجهزة التابلت.. شاشة كبيرة.. حواف قليلة.. مساحة تخزين كبيرة.. رامات مقبولة. كل هذا مع معالج قوي وسعر نتوقع أن يكون في متناول شريحة كبيرة من المستخدمين. وعلى كل حال عند الاعلان عن HONOR Pad Z3 في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !