ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Galaxy M42 المرتقب ومعالجه الجديد

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 222

وها هو هاتف Galaxy M42 الجديد من سامسونج يعلن عنه رسميا يوم 28 من الشهر الجاري ليكون واحد من المنافسين في سوق الهواتف المتوسطة. تعالوا نتعرف عليه عن قرب لنعرف هل سيكون قادر على مواجهة الهواتف المنافسة من شركات بحجم هواوي او شاومي على سبيل المثال لا الحصر؟

مواصفات الهاتف Samsung Galaxy M42 5G

  • على صعيد التصميم يأتي الهاتف Samsung Galaxy M42 5G  مع تصميم حديث و عصري حيث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية بينما تأتي الكاميرا الأمامية  شكل نقطة  اعلى يسار  الهاتف بينما يأتي مستشعر البصمات اسفل الشاشة  ، فيما تأتي الكاميرات الخلفية في خلف يسار الهاتف و في المنتصف يوجد شعار Samsung المميز .
  • على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Samsung Galaxy M42 5G التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الخامس بالإضافة الى تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياه الشخصية والعملية والاستفادة بعروض الهواتف المحمول.
  • يأتي الهاتف Samsung Galaxy M42 5G مع شاشة من النوع Super AMOLED  بحجم 6.6 انش بدقة 266  بيكسل لكل انش  .
  • يأتي الهاتف Samsung Galaxy M42 5G مع نظام التشغيل Android11 و واجهة مستخدم  One UI 3.1 ومعالج Qualcomm SM7225 ثماني النواة ومعالج رسوميAdreno 619

  • يأتي الهاتف Samsung Galaxy M42 5G مع ذاكرة داخلية ١٢٨جيجا بايت مع 8 جيجا بايت رامات او 6 جيجا بايت رامات او ٤ جيجا بايت رامات كما انه يدعم إمكانية زيادة مساحة التخزين من خلال كروت الذاكرة الخارجية.
  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy M42 5G مع كاميرا أساسية خلفية رباعية الاولى 48  ميجا بيكسل بعدسة واسعة والكاميرا الثانية 8 ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية مع الكاميرا الثالثة  5 ميجا بيكسل الخاصة بالماكرو والقدرة على تصوير الفيديو بجودة 4k بواقع   30 اطار في الثانية بالإضافة إلى الكاميرا الرابعة فتاتي 5 ميجا بيكسل (عمق).
  • يأتي الهاتف Samsung Galaxy M42 5G مع كاميرا امامية 20 ميجا بيكسل بعدسة واسعة مع القدرة على تصوير الفيديو بجودة 1080 بواقع   30 اطار في الثانية.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !