ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Infinix Hot 12i العضو الاقتصادي الجديد في عائلة انفينكس

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 748

قدمت شركة Infinix سلسلة Hot 12 مؤخرا، الهاتف الفلاجشيب في هذه السلسلة هو Infinix Hot 12i. لكن من الواضح أن انفينكس من خلال تسعير الهاتف تخطط للدخول به في المنافسة في المنطقة السعرية الاقتصادية. وهو ما عودتنا عليه انفينكس باستمرار.

المواصفات الفنية لهاتف Infinix Hot 12i

  • يحتوي Infinix Hot 12i على مجموعة شرائح Helio A22 مع وحدة معالجة مركزية رباعية النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز. على الورق ، تصل ذاكرة الوصول العشوائي إلى 4 جيجابايت ، لكن انفينكس تقدم فقط خيارات 2 جيجبايت و 3 جيجابايت حاليًا. تبلغ سعة التخزين 64 جيجابايت وهناك فتحة microSD مخصصة لتوسيع ذلك.
  • لم تكشف شركة انفينكس كثيرًا عن الكاميرات – لكننا نعلم أن Infinix Hot 12i ياتي مع مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل مع التركيز البؤري التلقائي ، ويمكننا فقط أن نفترض أن الكاميرتين الأخريين هما 2 ميجابكسل للكاميرا الواحدة. وأن واحدة منهن مخصصة للقطات الرأسية فيما ستقوم الثانية بالقدرة على  التقاط صور الماكرو.
  • توجد كاميرا السيلفي خلف تصميم قطرة الماء في مقدمة الهاتف من الأمام ولديها مستشعر بدقة 8 ميجابكسل.

  • وبما أننا نتحدث عن الهاتف من الأمام فيجب أن نقول أنه يوجد في المقدمة في هاتف Infinix Hot 12i شاشة LCD مقاس 6.6 بوصة بدقة 720 بكسل.
  • ياتي هاتف Infinix Hot 12i مع نظام التشغيل  XOS 7.6 ، يعتمد على Android 11. يساعد نظام التشغيل المخصص في ادارة الهاتف بسهولة. لكن لا يوجد حديث حتى الأن عن ضمان انفينكس لعدد سنوات محددة من دعم تحديثات النظام. لكن لا يمكن انكار أنه من الجيد أن نجد نظام تشغيل اقرب لأحدث نسخة على الهاتف.
  • يتميز الهاتف Infinix Hot 12i بمقبس صوت 3،5 مم لتسهيل توصيل السماعات الخارجية ، ولكن أيضًا ياتي الهاتف مزودا بمنفذ microUSB ، والذي يجب أن يكون وحده بمثابة صفقة لأي شخص في عام 2022.
  • سعة البطارية الخاصة بهاتف Infinix Hot 12i هي  5000 ملي امبير. كنا نتوقع أن ياتي الهاتف مع القدرة على الشحن السريع -لا نحلم بالحصول على شحن لاسلكي هنا- لكن على اي حال لا يدعم الهاتف كلا الأمرين

شوقت انفينكس المستخدمين لهاتفين أخرين. ولم يتم تسميتهم بعد ، ولكن يمكننا أن نرى أن أحدهما سيحتوي على كاميرتين في الخلف ، بينما سيأتي الآخر مع كاميرات ثلاثية وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب. هذا هو كل ما نعرفه حتى الأن عن هذه الهواتف. وبمجرد الاعلان النهائي عنها

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !