ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Redmi Note 10 Ultra ومراجعة مواصفاته الفنية

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 311

في كل مرة تعلن فيها شركة شاومي عن هاتف جديد لها. نترقب. هل من جديد تقدمه الشركة الصينية العملاقة، أم انها محاولة منها للحاق بالمنافسة الشرسة في سوق الهواتف المتوسطة ومرتفعة القيمة؟ تعالوا نلقي نظرة على مراجعة Redmi Note 10 Ultra لكن اولا تعالوا نتعرف على مواصفاته الفنية

مواصفات Redmi Note 10 Ultra

يدعم Redmi Note 10 Ultra التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الخامس. كما يسمح بتشغيل شريحتين هواتف محمولة مايساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين مع القدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة.

بالحديث عن شاشة Redmi Note 10 Ultra نجد أنها شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز وبمساحة 6.53 انش من نوع امولد وتقول الشركة ان الهاتف قادر على تشغيل 8 العاب باعلى دقة حسب اختبارات ريد مي. كما يدعم Redmi Note 10 Ultra زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية كمحاولة من ريد مي لتحسين اداء الهاتف ككل واعطاء القدرة للمستخدمين على زيادة ذاكرة التخزين.

ياتي Redmi Note 10 Ultra مع بطارية غير قابلة للازالة بسعة 5000 ملي امبير. لتحمل التشغيل في الظروف الصعبة دون الحاجة لاعادة الشحن لفترات طويلة. حيث ياتي الهاتف مع القدرة على الشحن السريع بقوة 33 وات. ميزة اساسية اصبحت ضرورة في عالم الهواتف التي تريد تقديم تجربة العاب جيدة للمستخدمين

بالحديث عن ذاكرة التخزين ياتي Redmi Note 10 Ultra مع اختيارات 128 او 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي مع 6 او 8 جيجا بايت رامات مع دعم توصيل الكروت الخارجية كما قلنا.

تركيز شاومي (من خلال شركة ريد مي المنبثقة عنها) على البطارية والتخزين والشاشة يقول أن الشركة قررت الدخول في مواجهة مباشرة مع الهواتف في الفئات الأعلى المخصصة للألعاب. والتي تقدم تجربة العاب قوية ويمكن الاعتماد عليها. لا نتحدث هنا عن الهواتف المخصصة للاعبين والتي تاتي مع القدرة على توصيل اكسسوارات العاب مثل اذرع بلاي استيشن او اكس بوكس. لكن على الاقل لا يمكن تجاهل Redmi Note 10 Ultra كلاعب اساسي في الهواتف التي تضع تجربة الالعاب العالية كواحدة من اولوياتها

سعر Redmi Note 10 Ultra

لكن التركيز على الالعاب والمواصفات العالية لابد سيكون له انعكاس عندما ياتي الامر للسعر. وهنا تتجلي قوة ريد مي في تسعير هواتفها. سعر منخفض مقارنة بالمواصفات الفنية القوية التي يقدمها الهاتف. ما يجعله صفقة جيدة ليس فقط لمحبي الالعاب، لكن لمحبي الهواتف ذات المواصفات القوية في نفس الوقت

يبدأ سعر Redmi Note 10 Ultra في الصين من 1799 يوان صيني (حوالي 280 دولار امريكي) ومن المبكر الحديث عن سعر الهاتف في المنطقة العربية. لكن على اي حال يمكن مراجعة الاسعار ومقارنتها عند اصدار Redmi Note 10 Ultra في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة.

تعليقنا على مواصفات Redmi Note 10 Ultra

  • لا شك أن شاشة Redmi Note 10 Ultra تعتبر واحدة من أهم مميزاته. نتيجة معدل تحديثها العالي وحجمها الكبير. كما أنها مصممة لدعم العديد من الالعاب لتشغيلها على اعلى دقة جرافيك. ربما ينقص الشاشة فقط أن تاتي بطبقة حماية اضافية تحميها من الخدوش والكسور.
  • بطارية Redmi Note 10 Ultra أيضا مميزة. ومن اللازم الحديث عنها كعنصر اساسي في تجربة الالعاب التي سيحصل عليها مستخدمي الهاتف. كما ان سرعة الشحن السريع في الهاتف قادرة على شحنه بسرعة وكفاءة. وربما يعيب البطارية انها غير قابلة للازالة وهي صفة في معظم الهواتف المحمولة اليوم. وعدم دعمها للشحن اللاسلكي أو العكسي.
  • مساحات التخزين الداخلية كبيرة ومدعومة بكروت الذاكرة الخارجية. ميزة أخرى مهمة للمستخدمين محبي الالعاب. وننصح هنا باقتناء نسخة الـ 256 جيجا بايت لتحميل أكبر للتطبيقات الهامة والالعاب.
  • تقدم كاميرات الهاتف الخلفية الثلاثية 64 و 13 و2 والأمامية 20 ىميجا بكسل أداء جيد. ليس طبعا اداء مثالي لكنه ممتاز مقارنة بباقي المواصفات الفنية وسعر الهاتف. وهو ما يعتبر كافية لهاتف من شركة تلعب طوال الوقت على الموازنة بين السعر والمواصفات.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !