ماركات الموبايل

تعرفوا على واجهة Realme UI 3.0 والمميزات الجديدة التي تقدمها لمحبي ريل مي

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 69

اعلنت شركة ريل مي مؤخرا عن اطلاق واجهة التشغيل الجديدة الخاصة بها Realme UI 3.0 والمعتمدة على نظام التشغيل اندرويد ١٢. احدث وأخر أنظمة التشغيل من اندرويد. فما الجديد الذي تقدمه واجهة التشغيل الجديدة من ريل مي؟ وما هي الهواتف الموجودة في السوق المصري والتي ستحصل على التحديث؟

الجديد في Realme UI 3.0

  • تاتي Realme UI 3.0 كما هو المتوقع مع مجموعة كبيرة من المميزات الجديدة. ليس فقط على مستوى الشكل لكن من ناحية الأداء أيضا. بالاضافة لاهتمام خاص بالخصوصية وما يتتبعها من تحديثات.

إن منح المستخدمين تجربة ممتعة وسلسة يمثل أحد أهم أولويات الإبتكار التي تسعى realme لتحقيقها دائمًا. ولذلك فإنّ واجهة مستخدم realme UI 3.0 تأتي تأكيدًا للراحة في الاستخدام والتحمل، كما تُجسد هذه الواجهة مهمتنا الهادفة لإتاحة الفرصة أمام المستخدمين من كافة الشرائح لتجربة أفضل التطبيقات والحلول التكنولوجية، من خلال المزج بين الأناقة في التصميم والقدرات الفنية الفائقة لهواتفنا. إننا نسعى في realme دائمًا لمنح المستخدمين في مصر أحدث ابتكاراتنا التكنولوجية، وتمكينهم من الاكتشاف والابتكار من خلال تكنولوجيا الهواتف الذكية الأكثر تقدمًا في العالم

كان هذا تصريح غادة يحيي مدير العلاقات العامة بشركة ريل مي. احتفالا باطلاق النسخة الجديدة من واجهة المستخدم في مصر

 

  • تاتي Realme UI 3.0 مع تحديثات جديدة على الطريقة التي يعمل بها الهاتف ككل مع تصميم سلس يشعرنا بالراحة. مع وجود فراغات وابعاد يمكن استغلالها بشكل جيد. مع القدرة على التفاعل مع واجهة التشغيل والشعور بسرعة استجابتها المحسنة عن النسخ السابقة
  • اذا قمت بتغيير خلفية هاتفك سيشعر الهاتف بالألوان في الصورة تلقائيا وتبدأ كل العناصر بتغيير الوانها بما يتفق مع الصورة التي قمت بوضعها. لبناء وحدة لونية هدفها راحة عين المستخدم
  • ومن هنا تاتي اهمية خاصية Sketchpad AOD المعتمدة على اضافة سمات وتفضيلات كل مستخدم على الهاتف بحيث تتحول الشاشة الى بورتريه فني.

  • التغييرات في Realme UI 3.0 ليست في الشكل فقط. بل في الأداء. حيث تم اعادة تصميم مدير الهاتف Phone Manager  لاضافة المزيد من الخصائص. وخاصة حماية الخصوصية. أيضا يمكن الان الغاء المعلومات الخاصة بالموقع الجغرافي للصور قبل مشاركتها مع الأخرين. وادارة أفضل لأذون التطبيقات من الطرف الثالث.
  • وأخيرا فأن هواتف Realme GT Neo 2 و Realme GT Master Edition هي الهواتف التي ستتلقي تحديث Realme UI 3.0 في مصر

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !