ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على مراجعة هاتف TCL 20 Pro 5G المميز

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 376

تعرفوا معنا على مراجعة هاتف TCL 20 Pro 5G المميز القادر على الجمع بين المواصفات الفنية القوية والسعر المناسب من شركة TCL في نفس الوقت. حرصنا في المراجعة على التطرق لكافة النقاط التي تهم المستخدم من حجم البطارية واداء الكاميرات والشاشة والمعالج وغيرها من النقاط الحاسمة فيما يتعلق بشراء الهاتف. تعالوا نتعرف على المراجعة سويا.

مراجعة هاتف TCL 20 Pro 5G

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف TCL 20 Pro 5G مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية فيما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى منتصف الهاتف وفي الخلف تستقر الكاميرات الخلفية فيما ياتي مستشعر بصمة الأصابع مدمجا في الشاشة. ويعتبر تصميم الهاتف مميز ويتيح للشاشة احتلال اكبر مساحة ممكنة من مقدمة الهاتف مع مكان مميز للكاميرا الأمامية لا يحتل الكثير من الواجهة. كما أنه من المميز أن تاتي البصمة مدمجة في الشاشة.
  • يدعم الهاتف TCL 20 Pro 5G التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة وهي ميزة تساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين مع القدرة على الاستفادة بعروض الهواتف المحمولة.
  • شاشة الهاتف من نوع AMOLED بحجم ٦.٦٧ انش بواقع ٣٩٥ بيكسل لكل انش ما يعني انها تقدم اداء جيد تحت اشعة الشمس المباشرة لكن كنا نتوقع أن تاتي بمعدل تحديث ٩٠ أو ١٢٠ هرتز لتناسب محبي الالعاب كما أنها لا تاتي بطبقة حماية اضافية ما يجعلها اكثر عرضة للخدوش والكسور.

  • ياتي الهاتف TCL 20 Pro 5G مع نظام التشغيل اندرويد ١١  وواجهة مستخدم TCL UI ومعالج Snapdragon 750G 5G ثماني النواة مع معالج رسومي Adreno 619 وكلا المعالجين قوي ويتناغما سويا لتقديم تجربة العاب مناسبة لسعر الهاتف وباقي مواصفاته الفنية.
  • ياتي الهاتف TCL 20 Pro 5G بذاكرة داخلية ٢٥٦ جيجا بايت مع ٦ جيجا بايت رامات ويدعم الهاتف زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية وهي ميزة رائعة تتناغم مع مساحة التخزين الداخلية الكبيرة. لكن للاسف فان زيادة الذاكرة من خلال الكروت ياتي على حساب الشريحة الاضافية لذلك على المستخدم التفكير اما في زيادة الذاكرة الداخلية او الاستمتاع بشريحة اتصال اضافية.

  • كاميرات الهاتف TCL 20 Pro 5G الخلفية رباعية الاولى بدقة ٤٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة والثانية ١٦ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية والثالثة والرابعة كل واحدة ٢ ميجا بيكسل واحدة بعدسة ماكرو والثانية بعدسة خاصة بالعمق مع القدرة على تصوير الفيديو بدقة تصل الى 4K بواقع ٣٠ اطار في الثانية مع كاميرا سيلفي بدقة ٣٢ ميجا بيكسل بعدسة واسعة وبنفس قدرات تصوير الفيديو للكاميرا الخلفية. وتتناغم الكاميرات في الهاتف لتقديم تجربة تصوير مميزة على صعيد الفيديو او المقاطع الثابتة على حد سواء.
  • يايتي الهاتف  مع مكبر صوت ومدخل ٣.٥ مم والقدرة على توصيل الاكسسوارات الخارجية بنمط OTG وكلها من مميزات الهاتف لكن لا يستقبل الهTCL 20 Pro 5Gاتف موجات الراديو ما يعتبر من عيوبه
  • بطارية الهاتف TCL 20 Pro 5G تاتي بسعة ٤٥٠٠ ملي امبير مع الشحن السريع بقوة ١٨ وات والشحن الاسلكي السريع بقوة ١٥ وات ولا يعيب البطارية سوى انها غير قابلة للازالة لكن يجب القول ان معظم الهواتف اليوم صارت تاتي ببطارية غير قابلة للازالة.
  • واخيرا سعر الهاتف TCL 20 Pro 5G في الاسواق العالمية يبدأ من ٥٤٦ يورو وعند اعلان الهاتف TCL 20 Pro 5G في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !