ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على هواتف Rog Phone الجديدة من شركة أسوس

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 193

يبدو أن عشاق ممارسة الالعاب على الهواتف المحمولة على موعد مع موجة جديدة من الاثارة، مع اعلان شركة أسوس عملاق الهواتف المحمولة عن سلسلة Asus ROG Phone 5s الجديدة المكونة من هذا الهاتف بالاضافة لهاتف Asus ROG Phone 5s pro الذي ياتي بمواصفات أعلى.

تعالوا نتعرف سويا على المواصفات الفنية الخاصة بالهاتفين

هاتف Asus ROG Phone 5s pro

  • يأتي الهاتف Asus ROG Phone 5s pro مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية مع مستشعر بصمة أصابع مدمجة في الهاتف فيما تتراص الكاميرات الخلفية بجوار بعضها البعض في خلف الهاتف الذي يستحوي تصميمه كما عودتنا اسوس من عالم الالعاب
  • يدعم الهاتف Asus ROG Phone 5s pro التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة
  • شاشة الهاتف Asus ROG Phone 5s pro من نوع AMOLED حتى 1 بليون لون بمعدل تحديث 144 هرتز بحجم 6.78 انش مع حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus ونظام التشغيل اندرويد 11 ومعالج Snapdragon 888 plus ثماني النواة مع معالج رسومي Adreno 660

هاتف Asus ROG Phone 5s

يتشابه الهاتفين Asus ROG Phone 5s ونسخة Pro في معظم الخصائص. لكن ياتي Asus ROG Phone 5s مع اختيارات اخرى للذاكرة هي 128 أو 256 جيجا بايت مع 8 او 12 او 16 جيجا بايت رامات فيما يتميز هاتف Asus ROG Phone 5s pro بمستشعر لمس اضافي خلف الهاتف على العكس من Asus ROG Phone 5s الذي ياتي مع اضاءة RGB في خلف الهاتف.

ومن غير المعروف ايضا سعر هاتف Asus ROG Phone 5s لكن يمكن مقارنة الاسعار عند الاعلان عن الهاتف من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !