ماركات الموبايل

تعرف على موعد طرح هاتفي هواوي Honor 7X

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 592

 

العملاقة الصينية هواوي واحدة من شركات الهواتف الذكية التي لمع اسمها خلال الفترة الماضية وذلك من خلال الهواتف الذكية ذات الجودة العالية التي قامت بطرحها مؤخرًا، وهواوي واحدة من الشركات التي تستغل دائما نجاحها في الإصدارات السابق بتطويرها وإصدار النسخ الأحدث منها ومن ضمن تلك الهواتف هاتفها الجديد Honor 7X.

وتسعى شركة هواوي خلال الفترة المقبلة لإصدار النسخة الجديدة من سلسلة هواتف Honor وذلك من خلال إصدار الهاتف الجديد Honor 7X، والذي يأتي استكمالا لنجاح السلسة التي نجحت في أن تحقق مبيعات كبيرة من خلال النسخ التي تقوم بإصدارها ومن ضمنها الهاتف Honor 5X والذي أصدرته الشركة الصينية في عام 2015.

وواصلت هواوي نجاحها في سلسلة Honor والتي بدأته في عام 2015 من خلال إصدار هاتفها Honor 6X في 2016، وتسعى ان يكون عام 2017 هو العالم الثالث على التوالي الذي تنجح فيه سلسلة Honor في الأسواق.

وتتميز سلسلة هواتف Honor التي تصدرها هواوي بأنها تجمع بين الإمكانيات الكبيرة والسعر الاقتصادي الذي يناسب الجميع فهواتف Honor ليست غالية الثمن بالمقارنة بالهواتف الذكية الأخرى التي يتم إصدارها في بنفس الإمكانيات من قبل الشركات المنافسة لهواوي، وكذلك تتميز سلسلة Honor على جانب التصميم والحجم عن غيرها من الهواتف.

متى تصدر هواوي هاتفها الجديد Honor 7X؟

يترقب عدد كبير من مستخدمي شركة هواوي الأيام المقبلة من أجل معرفة الموعد الذي ستصدر فيه الشركة الصينية هاتفها الجديد Honor 7X لكي يتمكنوا من شرائه، والتعرف على نقاط القوة والضعف الموجودة به، إلا أن الشركة لم تصدر أي بيان رسمي حتى الآن لتعلن فيه عن الموعد المحدد لصدور أحد هواتف سلسلة Honor في الأسواق.

وتشير العديد من التقارير الإخبارية إلى شركة هواوي ستقوم بطرح هاتفها الجديد Honor 7X في الأسواق في يوم 11 أكتوبر الجاري.

ولم تستطع التقارير الكشف عن المعالج الذي ستقوم هواوي بمنحه لهاتفها الجديد حتى الآن لتزيد من حالة الغموض حول مدى أن يكون الهاتف الجديد Honor 7X مزود بأحدث معالج بيانات قامت هواوي بتصنيعه بنفسها وهو المعالج Kirin 970 إلا أن أغلب الأخبار تتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج Kirin 659.

ما هو سعر هاتف هواوي الجديد Honor 7X؟

لم يخرج أي تصريح رسمي من شركة هواوي حتى الآن حول السعر الذي ستقوم بطرح هاتفها الجديد به، إلا أن العديد من التقارير كشفت عن السعر المتوقع أن يتاح به الهاتف في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير على أن هاتف هواوي الجديد Honor 7X سيتاح في الأسواق بسعر يقترب من 270 دولار فقط، وهو سعر مناسب جدًا للجميع.

ما هي إمكانيات هاتف هواوي الجديد Honor 7X؟

يأتي هاتف هواوي الجديد بشاشة قد يصل حجمها إلى قرابة 6 بوصة، بينما ستبلغ جودتها 1080 * 2160 بكسل بكثافة بكسلات 407 بكسل للبوصة الواحدة، ستمثل شاشة الهاتف قرابة 77% من الإطار الخارجي له.

ومنحت هواوي هاتفها الجديد Honor 7X كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابايت + 2 ميجابايت، مزودة بمستشعر يصل حجمه إلى 1/2.9، بينما يبلغ حجم البكسل بها إلى 1.25 ميكروميتر، وتبلغ دقة الكاميرا الأمامية 8 ميجابايت.

ويعمل هاتف هواوي الجديد Honor 7X بالإصدار من نظام التشغيل أندرويد (نوجا)، وبمعالج ثماني النواة من نوعية HiSilicon Kirin 659 .

ويأتي الهاتف الجديد بثلاثة ألوان متنوعة وهي اللون الأسود واللون الأزرق واللون الذهبي مما يمنح المستخدمين تنوع في اختيار لون الهاتف الذي يناسبهم.

 

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !