ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان الرسمي عن سلسلة Huawei Mate 50 .. لمحبي هواتف هواوي

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 180

أعلنت شركة Huawei منذ فترة وجيزة عن سلسلة Mate 50 الراقية المكونة من  Mate 50 و Mate 50 Pro بالإضافة إلى إصدار RS Porsche Design الخاص ، والذي يضيف كاميرا ماكرو منظار لكاميرات الهاتف. لكن دعنا نتحدث عن اساسيات السلسلة الجديدة أولا.

تفاصيل اطلاق عائلة Huawei Mate 50 الجديدة

  • يعمل جميع الأصدقاء الثلاثة  بالمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC ، ولكن لا يوجد اتصال 5G كما هو الحال مع هواتف Huawei الذكية بسبب العقوبات الأمريكية. يصل خيار Pro إلى 512 جيجابايت من السعة التخزينية ويمكن أن يأخذ بطاقة ذاكرة NM التي تصل إلى 256 جيجابايت أكثر.

  • إن Huawei Mate 50 pro هو نموذج الفلاجشيب الفعلي للتشكيلة. تستخدم شاشة OLED مقاس 6.74 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز وعمق ألوان 10 بت بدقة 1212 × 2616 بكسل.
  • يتميز جهاز Huawei Mate 50 pro بكاميرا رئيسية OIS بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة متغيرة بستة شفرات ، والتي تتراوح من f / 1.4 إلى f / 4.0. تحتوي الكاميرا فائقة الاتساع على مستشعر 13 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2 في حين أن مواصفات الكاميرا المقربة 3.5x تقرأ 64 ميجابكسل f / 3.5 و OIS. الشيء المثير للاهتمام هو أن الكاميرا المقربة تستخدم مستشعر RYYB.
  • نظام الكاميرا مدعوم بمستشعر متعدد الأطياف بـ 10 قنوات وضبط تلقائي للصورة بالليزر. يستبدل RS Porsche Design الصورة المقربة بدقة 64 ميجابكسل بكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل مع إمكانيات ماكرو.
  • في المقدمة – نتحدث هنا عن الكاميرا السيلفي- ، لدينا كاميرا فائقة الدقة بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة f / 2.4 ومستشعر 3D ToF المستخدم لفتح الوجه المتقدم أيضًا.

  • يعمل جهاز Mate 50 Pro ببطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي 66 وات والشحن اللاسلكي 50 وات. سيسمح لك وضع توفير شحن البطارية المتقدم في حالات الطوارئ بإبقاء الهاتف في وضع الاستعداد لمدة ثلاث ساعات حتى إذا لم يتبق سوى 1٪ في البطارية
  • خيارات الألوان هي الأزرق ، والبرتقالي ، والفضي ، والأسود ، والأرجواني مع توفر الأخيرين بأشكال خلفية جلدية وزجاجية. يحتوي جهاز Mate 50 RS على ألوان زرقاء وأرجوانية فقط مع ظهور من السيراميك.

  • تشمل الميزات البارزة الأخرى اتصال القمر الصناعي الذي يعتمد على ما يسمى بروتوكول Beidou Satellite Message 3. يعني ذلك بشكل أساسي أنه يمكنك إرسال رسالة وموقع حتى بدون تغطية خلوية!
  • بقدر ما سينظر الكثير من المستخدمين نحو Vanilla Mate 50 ، فإنه – في المقابل- يخفض شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة إلى 90 هرتز ولكنه يحافظ تقريبًا على نفس الدقة وعمق الألوان 10 بت. الكاميرات الرئيسية والفائقة الاتساع هي نفسها (بما في ذلك الفتحة المتغيرة) ، لكن الكاميرا المقربة هي وحدة 5x مع مستشعر 12 ميجابيكسل وعدسة f / 2.4.
    البطارية أصغر قليلاً – 4460 مللي أمبير ، على الرغم من توفر تقنيات الشحن نفسها.
  • خيارات الألوان متطابقة وتعمل جميع الأجهزة على برنامج HarmonyOS 3.0 الجديد.
  • من حيث التسعير ، يبدأ جهاز Huawei Mate 50 pro بسعر 6،799 يوان صيني (980 دولارًا أمريكيًا) لخيار 256 جيجابايت ، بينما يدفع غير المحترفين 4.999 يوان صيني (720 دولارًا) مقابل Huawei Mate 50 بسعة 128 جيجابايت. يطلب تصميم Mate RS Porsche 12999 يوان صيني (1870 دولارًا أمريكيًا). لا توجد معلومات عن التوافر الدولي في الوقت الحالي.
  • عند توفر عائلة Huawei Mate 50 في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !