ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان عن سلسلة Realme Narzo 30 رسميا في الهند

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 171

عقدت شركة ريل مي عملاق الهواتف الذكية اليوم مؤتمرا تكنولوجيا في الهند. لتعلن فيه عن هواتفها الجديدة وباقي الأجهزة الذكية التي تقدمها.. عقد المؤتمر اونلاين كعادة كل شركات التقنية تقريبا – مثل سامسونج أو شركة ابل او جوجل – عمالقة الصناعة منذ انتشار فيروس كورونا المستجد. وما أثاره من ضرورة تطبيق التباع الاجتماعي وعدم التجمع في مؤتمرات حاشدة وجها لوجه.

وقدمت ريل مي في مؤتمرها هواتفها الجديدة Realme Narzo 30 ونسخة الجيل الخامس من نفس الهاتف Realme Narzo 30 5G بالاضافة لسماعة الأذن الجديدة Realme Buds Q2 والتليفزيون الذكي الجديد Realme Smart TV FHD

ومن الواضح أن ريل مي تحاول أن تمد ساقها في الماء قليلا. ممارسة بعض المغامرة من خلال اقتحام مجالات ذكية جديدة لتقديم أجهزتها. فهل تنجح في اقتحام أسواق الأجهزة الذكية الأخرى كالتلفاز بعد نجاجها في اقتحام عالم الهواتف والسماعات؟

Realme Narzo 30

هاتف  Realme Narzo 30 سيكون متاحا للبيع في المحلات وعبر الأنترنت بداية من ٢٩ يونيو المقبل. يأتي الهاتف مع ٤ جيجا بايت رامات  و 64 أو ١٢٨ جيجا بايت ذاكرة. ويبدأ سعره من ١٢٤٩٩ روبيه (حوالي ١٧٠ دولار أو ١٤٠ يورو) ويمكن الاختيار بين اللون الأزرق أو السيلفر. ويمكن مقارنة اسعار Realme Narzo 30 عند الاعلان عنه في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة

وياتي Realme Narzo 30 بشاشة IPS LCD بمعدل تحديث ٩٠ هرتز وحجم ٦.٥ انش. مع نظام التشغيل اندرويد ١١ وواجهة Realme UI 2.0 ومعالج Mediatek Helio G95 ومعالج رسومي Mali-G76 MC4

ياتي Realme Narzo 30 مع ٣ كاميرات خلفية ٤٨ و ٢ و ٢ ميجا بيكسل بعدسات واسعة وماكرو وعمق على الترتيب وكاميرا سيلفي بدقة ١٦ ميجا بعدسة واسعة مع مكبر صوت ومدخل ٣.٥ مم لكن بدون القدرة على التقاط الراديو.

وياتي Realme Narzo 30 مع بطارية بسعة ٥٠٠٠ ملي امبير مع الشحن السريع ٣٠ وات بحيث يصل الهاتف الى ١٠٠٪ في ٦٥ دقيقة حسب المعلن من ريل مي.

يوم واحد بعد البدء في بيع Realme Narzo 30 سيتم البدء في بيع Realme Narzo 30 5G والذي ياتي باختيارات ٦ و ١٢٨ جيجا بايت ذاكرة. وبسعر يبدأ من ١٥٩٩٩ روبيه (حوالي ٢١٥ دولار أو ١٨٠ يورو) ويمكن مقارنة الاسعار عند الاعلان عن Realme Narzo 30 5G في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة.

وياتي Realme Narzo 30 5G مع شاشة IPS LCD بحجم ٦.٥ انش ونظام التشغيل اندرويد ١١ واجهة Realme UI 2.0 ومعالج MediaTek MT6833 Dimensity 700 5G ومعالج رسومي Mali-G57 MC2 مع كاميرات خلفية ٤٨ و ٢ و ٢ ميجا بيكسل بعدسات واسعة وماكرو وعمق على الترتيب وكاميرا امامية ١٦ ميجا بيكسل بعدسة واسعة مع مكبر صوت ومدخل ٣.٥ مم وتوصيل الاكسسوارات بنمط OTG

بطارية Realme Narzo 30 5G تاتي بسعة ٥٠٠٠ ملي امبير مع الشحن السريع بقوة ١٨ وات

Realme Buds Q2

وفي مفاجأه غريبة فان سماعة Realme Buds Q2 التي تم الاعلان عنها في الهند اليوم تُعرف في بعض الأسواق الأخرى باسم Buds Air 2 Neo والتي تاتي مع خاصية عزل الضوضاء active noise cancellation وتصميم انيق يختفي داخل الأذن بدرجة كبيرة وبطارية قادرة على العمل حتى ٢٨ ساعة قبل اعادة الشحن وعند شحنها لحوالي ١٠ دقايق يمكن لها العمل حتى ٣ ساعات متواصلة وتتميز بأن كل قطعة من السماعات تتصل بالهاتف باتصال بلوتوث خاص بها ما يجعل وضوح المكالمات وسماع الاغاني افضل كما توفر السماعة وضع العاب Gaming mode لتحسين تجربة السماع عند ممارسة الالعاب كما انها مضادة للتعرق ورذاذ الماء وسيبدأ بيعها من ٣٠ يونيو أيضا مقابل ٢٤٩٩ روبيه (حوالي ٣٣ دولار أو ٢٨ يورو) وستتوفر لللبيع في المحلات وعبر الأنترنت وخاصة موقع أمازون في الهند. ويمكن مقارنة الاسعار عند توافر Realme Buds Q2 في الاسواق العربية من خلال موقع ياقوطة.

Realme Smart TV Full HD

كما أعلنت ريل مي أيضا عن تلفاز ذكي باسم Realme Smart TV Full HD وياتي بحجم ٣٢ بوصة بتصميم بدون حواف وسماعات رباعية بقوة ٢٤ وات كما ياتي بنظام اندرويد تي في ومساعد جوجل. ويبلغ سعره ١٨٩٩٩ روبيه (٢٥٥ دولار او ٢١٥ يورو) كما يمكن الحصول على خصم حوالي ١٣ دولار في حالة شراء التلفاز فور اصداره في ٢٩ يونيو أيضا. وعند توافر التلفاز Realme Smart TV Full HD في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !