ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان عن هاتف vivo Y76 5G بمواصفات فنية قوية. تعرفوا عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 118

كشفت شركة فيفو النقاب عن vivo Y76 5G منذ حوالي أسبوعين ، واليوم تابعتها الشركة بنموذج الفانيليا. وهو هاتف vivo Y76 5G

يبدو vivo Y76 5G مشابهًا لـ vivo Y76s 5G ، كما أن العناصر الداخلية ليست مختلفة تمامًا نظرًا لأن التغييرات الوحيدة التي تراها موجودة في أقسام الشرائح وأنظمة التشغيل والكاميرا.

يأتي هاتف Y76s 5G مزودًا بمعالج Dimensity 810 SoC و واجهة المستخدم OriginOS المستندة إلى نظام التشغيل Android 11 وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل ، بينما يحتوي هاتف vivo Y76 5G على شريحة المعالج Dimensity 700  ، ويقوم بتشغيل الواجهة Funtouch OS 12 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 11 ، وياتي مع كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. .

يحتوي vivo Y76 5G أيضًا على كاميرا عمق إضافية بدقة 2 ميجابكسل في الخلف ، مما حافظت فيفو على الشراكة في وحدتي الماكرو الأساسيين بدقة 50 ميجابكسل و 2 ميجابكسل. ولا يمكن أن ننسى القول أن  vivo Y76 5G يدعم التقاط موجات الراديو FM أيضًا.
تشتمل بقية مواصفات vivo Y76 5G على شاشة  من نوع LCD بحجم 6.58 انش بدقة Full HD Plus ، وقارئ بصمات الأصابع مثبت على الجانب ، ومنفذ USB-C ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، وبطارية 4100 مللي أمبير ، وشحن 44 وات.

يأتي vivo Y76 5G مع رامات بسعة 8 جيجا بايت و ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت ، ولديك أيضًا خيار لتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي تقريبًا حتى 4 جيجا بايت باستخدام ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي vivo Y76 5G مع الوضع الليلي الفائق للكاميرات الأمامية والخلفية ، والقدرة على تصوير فيديو فائق الاستقرار ، و فيديو ثنائي العرض ، نظام تبريد سائل خماسي الأبعاد ، Multi-Turbo ، و Ultra Game Mode 2.0 وهو نظام خاص لدعم تشغيل الالعاب على الهاتف


يتم تقديم vivo Y76 5G بألوان Cosmic Aurora و Midnight Space وسيكون متاحًا للشراء في ماليزيا مقابل ١٢٩٩ رينجت ماليزي (٣١٠ دولار امريكي او ٢٧٥ يورو) من الموقع الرسمي للشركة. ومع ذلك ، لا توجد أي معلومات عن مدى التوفر في الأسواق الأخرى. حتى الأن. لكن بالطبع عند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !