ماركات الموبايل

جهاز iPad المقبل، يأتي مع مميزات ثورية.. تعرفوا عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 87

جهاز Apple الذي يحمل اسم iPad هو أرخص تابلت من الشركة العملاقة ، وتم تحديث الطراز الحالي في سبتمبر الماضي. هذا العام سيشهد المزيد من التحديثات الجوهرية ، وفقًا لتسريبات جديدة.

تقول التسريبات أن سيأتي مع حجم شاشة مختلف، وشاحن بنمط جديد كليا، الخطوة التي ينتظرها محبي هواتف ايفون مع كل اصدار جديد ويخيب املهم كالعادة. لكن من الواضح أن ابل قررت أن تفتح عهدا جديدا في اسلوب الشحن. تبدأه مع أجهزة ايباد.

تعالوا نتعرف على المزيد من التسريبات. عن جهاز ايباد الجديد

تسريبات جهاز iPad الجديد

  • سيحتوي iPad القادم الرخيص على شاشة Retina بنفس دقة 1640×2360 مثل iPad Air ، مما يعني أن قطره سيتغير أيضًا ، من 10.2 “حاليًا إلى 10.9” ليطابق أحدث إصدار من iPad Air ، والذي تم إصداره في مارس. ومع ذلك ، سيظل دعم التدرج اللوني الواسع والسطوع العالي حصريًا للأجهزة اللوحية الأكثر تكلفة في تشكيلة Apple.
  • يأتي iPad الرخيص التالي مع شريحة A14 Bionic ، USB-C

  • سيتم تشغيل iPad الرخيص القادم بواسطة مجموعة شرائح A14 Bionic مع دعم 5G ، كما يدعي المصدر نفسه ، وسيتم تجهيزه بمنفذ USB-C – سيختفي Lightning. لذا بدءًا من تلك النقطة ، ستحتوي قائمة الأجهزة اللوحية الحديثة بالكامل من Apple على USB-C على اللوحة.
  • من الغريب أن أجهزة iPhone لم تحذو حذوها حتى الآن ، لكنها قد تضطر إلى ذلك في المستقبل.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !