ماركات الموبايل

رسميا: الاعلان عن هاتف Vivo Y30 5G الجديد من فيفو عالميا.. تعرفوا على مواصفاته

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 176

أطلقت شركة vivo بهدوء هاتف 5G أساسي في تايلاند مؤخرا. يطلق عليه Vivo Y30 5G ، وهو متاح بالفعل من خلال العديد من المتاجر وشركات النقل في الدولة

مواصفات هاتف Vivo Y30 5G

  • يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Dimensity 700 ، مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت. كلاهما قابل للتوسيع باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية (+ 2 جيجابايت) وبطاقة microSD (حتى 1 تيرابايت) ، على التوالي. يعمل الهاتف Vivo Y30 5G بواجهة المستخدم FuntouchOS 12 (على أساس Android 12)
  • يحتوي Vivo Y30 5G على شاشة IPS LCD مقاس 6.51 بوصة بدقة 720 × 1600 بكسل. هذا هو أحد الأشياء القليلة التي تميزه عن Y55 5G ، على سبيل المثال ، الذي يحتوي على شاشة 6.58 بوصة FHD +.
  • على أي حال ، يوجد في هذه الشاشة كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل ، والتي يمكن استخدامها لمعرف الوجه وفتح الهاتف. بدلاً من ذلك ، يتوفر أيضًا قارئ بصمات الأصابع المثبت على الجانب لإلغاء القفل بشكل آمن.

  • بالانتقال إلى الخلف ، توجد كاميرا بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل (يحتوي Y55 5G أيضًا على كاميرا ماكرو 2 ميجابكسل). يمكن الحصول على الهاتف بلون Starlight Black و “Rainbow Fantasy” (تدرج لوني مائي / خوخي)
  • يعمل الهاتف Vivo Y30 5G ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 10 وات فقط. على الأقل تحصل على شاحن وكابل USB-C في العلبة ، بالإضافة إلى حقيبة واقية وواقي شاشة.
  • يدعم vivo Y30 5G العديد من نطاقات 5G: n1 و n3 و n28 و n40 و n41 و n78 (على الأقل للطراز في تايلاند). يحتوي على درج بطاقة SIM مزدوجة ، على الرغم من أنه يمكن استبدال الشريحة الثانية ببطاقة microSD. يتضمن الاتصال اللاسلكي الإضافي شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق و Bluetooth 5.1 وأنظمة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية الرئيسية وجهاز استقبال راديو FM
  •  يوجد في Vivo Y30 5G مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم في الأسفل

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !