ماركات الموبايل

ريلمي تعلن عن سماعة Realme Buds Air 2 المقاومة للضجيج مع هاتفي Narzo جديدين

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 336

أعلنت الصينية Realme اليوم عن سماعة البلوتوث Realme Buds Air 2 الجديدة بمزايا رائعة مع مقاومة للضجيج وأسعار في متناول اليد، كما أعلنت اليوم أيضًا بشكل رسمي عن هاتفي Realme Narzo 30 Pro و Narzo 30A بمواصفات وأسعار للفئة المتوسطة، وفيما يلي نتعرف على تفاصيل السماعة الجديدة Realme Buds Air 2 مع المواصفات الأولية لكلا الهاتفين الجديدين، فتابعوا معنا.

سماعة Realme Buds Air 2

سعر ومواصفات ريلمي بودز اير 2 - Realme Buds Air 2 رسميًا

تشبه السماعة كثيرًا سماعة آير بودز برو الشهيرة من ريلمي مع الألوان الثنائية الأبيض والأسود، إلا أن هذه السماعات تتمتع بحجم أقوى للضوضاء وجودة أعلى للصوت، حيث تتمتع السماعة بمحرك ديناميكي 10 مم بطلاء DLC غني يشبه الألماس ليقاوم التآكل، وهو مخرج للصوتيات ينتج صوتًا أكثر وضوحًا واستجابة تردد أفضل.

تدعم السماعة أيضًا شريحة R2 الرائعة التي تدعم عمر البطارية بنسبة 80% أطول من الشريحة السابقة، وتعمل على تقليل زمن الوصول بنسبة 35%.

سعر ومواصفات ريلمي بودز اير 2 - Realme Buds Air 2 رسميًا

تأتي السماعة أيضًا مع وضع Bass Boost+ لتحسين الصوت، والذي عمل على تطويره منسقي الأغاني The Chainsmokers، بالإضافة إلى وضعين جديدين هما الديناميكي والساطع، ويوازن الوضع الديناميكي بين الأصوات المتوسطة والعالية، والساطع مخصص للصوت البشري، ما يجعل السماعة مثالية لتشغيل جميع أنواع الصوتيات، سواء كانت أغاني أم موسيقى أم أصوات بشرية في البودكاست والكتب المسموعة.

سعر ومواصفات ريلمي بودز اير 2 - Realme Buds Air 2 رسميًا

تأتي السماعة مع وضع إلغاء الضوضاء النشط ANC الذي أصبح مطلوبًا هذه الأيم، ولا يتوفر هذا الوضع في سماعات ريلمي السابقة، ويعمل على إلغاء الضوضاء حتى الأصوات المنخفضة والتي تصل إلى 25 ديسيبل، بالإضافة إلى ذلك تدعم السماعة أيضًا خاصية إلغاء الضوضاء البيئية ENC والتي تستخدم ميكروفونين لتحسين صوت المكالمات.

سعر ومواصفات ريلمي بودز اير 2 - Realme Buds Air 2 رسميًا

تدعم الساعة عدد جديد من الإيماءات التي تسهل أوضع الاستخدام والرد التلقائي على المكالمات، كما أنها تدعم البلوتوث من إصدار 5.2، وتؤكد ريلمي على قدرة البطارية في هذه السماعة للعمل حتى 22.5 ساعة، ويتطلب شحنها الكامل مدة ساعتين، والشحن السريع لمدة 10 دقائق تكفي لساعتين من الاستخدام المتواصل.

وأخيرًا ستأتي سماعة  Realme Buds Air 2 أولًا في الأسواق الهندية، وتبدأ أسعارها بالنسبة للأسواق العالمية من 45 دولار أمريكي.

فيما يلي نستعرض معًا مواصفات الهاتفين الجديدين من سلسلة Narzo التي أعلنت عنهما الشركة اليوم بشكل رسمي مع السماعة.

هاتف Realme Narzo 30 Pro

Realme Narzo 30 Pro Price in Bangladesh 2021 - MobileDor

  • الشاشة: تأتي بقياس 6.5 بوصة، بدقة 2400 × 1080 بيكسل، وبكثافة 405 بكسل لكل بوصة.
  • الأداء: معالج MediaTek MT6873 Dimensity 800U 5G ثماني النواة، مع ذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجابايت (رام)، وذاكرة داخلية 64 أو 128 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: أندرويد 10 مع واجهة مستخدم Realme UI.
  • الكاميرا: جاءت الكاميرا الخلفية رباعية العدسات بدقة 48 و 8 و 2 ميجابيكسل، في حين جاءت الكاميرا الأمامية أحادية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • البطارية: ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بسعة 5000 ميللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط.
  • يبدأ سعر الهاتف في الأسواق العالمية من حوالي 210 دولار أمريكي، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Realme Narzo 30 Pro عند نزوله للأسواق المحلية والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Realme Narzo 30A

 

  • الشاشة: تأتي بقياس 6.5 بوصة، بدقة 1600 × 720 بيكسل، وبكثافة 270 بكسل لكل بوصة.
  • الأداء: معالج MediaTek Helio G85 ثماني النواة، مع ذاكرة عشوائية 3 أو 4 جيجابايت (رام)، وذاكرة داخلية 32 أو 64 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: أندرويد 10 مع واجهة مستخدم Realme UI.
  • الكاميرا: جاءت الكاميرا الخلفية رباعية العدسات بدقة 13 و 2 ميجابيكسل، في حين جاءت الكاميرا الأمامية أحادية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • البطارية: ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بسعة 6000 ميللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.
  • يبدأ سعر الهاتف في الأسواق العالمية من حوالي 110 دولار أمريكي، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Realme Narzo 30A عند نزوله للأسواق المحلية والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !