ماركات الموبايل

سوني تستعد لإطلاق هاتف Xperia 20 مع معالج Snapdragon 710

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 136

حالة كبيرة من النشاط التكنولوجي تعيشها شركة سوني من خلال الهواتف الذكية الجديدة التي تقدمها للمستخدمين كل فترة. لكن من الواضح أن هذا الأنتعاش لن ينتهي قبل الاعلان عن الهاتف الذكي الجديد Xperia 20 والذي من المتوقع أن يضرب الأسواق بقوة في فترة زمنية قصيرة. المزيد عن الهاتف وأحدث التسريبات الخاصة به بالاضافة للمزيد عن التوقعات بخصوص الفترة الزمنية التي سيتم اطلاق الهاتف فيها والسعر الذي سياتي به نستعرضها معكم من خلال هذا التقرير المفصل.

تسريبات الهاتف الذكي Xperia 20

Xperia 20

  • على صعيد التصميم من المتوقع أن يأتي الهاتف Xperia 20 مع تصميم حديث بالطبع تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف. من المتوقع أن ياتي الهاتف أيضا مع أبعاد جديدة تجعله طويلاً بشكل أكبر نسبيا ما يجعله أكثر مناسبة للمستخدمين الراغبين في استعمال الهاتف في مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الالعاب الالكترونية.
  • ووفقا للتسريبات لن يأتي الهاتف الجديد بسعر أفضل من شقيقه السابق Xperia 10 فحسب. بل سيأتي أيضا مع العديد من المواصفات الداخلية الجيدة والتي تتفوق على هذا الهاتف الذي استطاع تحقيق مبيعات عالية عند اصداره.

Xperia 20

  • ومن المتوقع أن اتي الهاتف الجديد من سوني مع معالج من طراز Snapdragon 710 الجديد وهو معالج أفضل بكثير من Snapdragon 630 والذي كان موجودا في هاتف  Xperia 10 سابقا. الأمر الذي يرفع من قدرات الهاتف على الأداء على صعيد كافة العمليات التي يقوم بها الهاتف.
  • على صعيد الذاكرة من المتوقع أن ياتي الهاتف Xperia 20 مع اصدارين من الذاكرة الداخلية الأول ٦٤ جيجا بايت والثاني ١٢٨ جيجا بايت وفي كل الأحوال يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية (رامات) بسعة ٦ جيجا بايت ومن غير المعروف حتى الأن مدى دعم الهاتف لزيادة الذاكرة الداخلية من خلال كروت الذاكرة التي تباع بشكل مستقل عن الهاتف. لكن من المتوقع ان ياتي الهاتف مع مساحة ذاكرة جيدة للغاية لمحبي تخزين وتحميل العديد من التطبيقات ذات الاحجام الكبيرة نسبيا
  • على صعيد الشاشة من المتوقع أن ياتي الهاتف Xperia 20 مع شاشة بحجم ٦ بوصة ودقة ١٠٨٠×٢٥٢٠ مع نسبة طول الى عرض ٢١:٩ وهي نسبة جديدة على العديد من مستخدمي الهواتف الذكية المعتادين على استخدام الهواتف بنسب مختلفة. لكن ماذا عن الكاميرات؟

Xperia 20

  • بالحديث عن الكاميرات من المتوقع ان ياتي الهاتف Xperia 20 مع عدسة واحدة لكاميرا السيلفي وعدستين للكاميرا الخلفية، لكن حتى الأن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل اضافية عن دقة الكاميرات الخلفية والأمامية. لكن نتوقع أن تاتي احد الكاميرات الخلفية مع دقة ١٢ ميجا بيكسل مع الامكانيات المعتادة من خصائص بانوراما و HDR والتقسيم الجغرافي للصور.
  • متى سننتظر حتى يتم الاعلان عن الهاتف Xperia 20 بشكل رسمي؟ يبدو اننا سننتظر الى شهر سبتمبر من خلال معرض IFA السنوي في برلين الألمانية للاعلان عن الهاتف الذي يتوقع ان يصل الاسواق في اكتوبر. وهي نفس الفترة الزمنية تقريبا التي سيتم اطلاق هاتف ابل الجديد فيها المزيد من التفاصيل حول الألوان والبطارية والسعر سيتم الكشف عنها ايضا. ويمكن معرفة سعر الهاتف مع اتاحته في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.
  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !