ماركات الموبايل

شركة اسينشيال تسير على خطى ابل وتطور الملحق الصوتي لهوافتها الجديدة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2562

 

قامت شركة اسينشيال الأمريكية الصاعدة بقوة في عالم الهواتف الذكية بتطوير ملحق صوتي عالي الجودة يتضمن مقبس سماعة رأس ليعلق مباشرة على الموصل المغناطيسي للهاتف، وهو الأمر الذي أشار إليه مؤسس الشركة أندي روبين وآخرين من فريقه في حوار مع شبكة Reddit.

 

شركة اسينشيال تطور الملحق الصوتي

وخلال فترة السؤال والجواب التي استضافتها Reddit أكد المؤسس أندي روبين إنه تم إجراء تطوير للملحق الصوتي بالفعل متبعة في ذلك خطوة شركة ابل في التخلص من منفذ أو جاك سماعات الرأس التقليلدية للهاتف.

وأشارت الشبكة نفسها إن شركة اسينشيال تعمل منذ فترة على تطوير الملحقات الأساسية للهاتف مثل الملحق الصوتي بحجم 3.5 مم، بالإضافة إلى منفذ الشاحن الكهربائي بالهاتف، مثل الهاتف iPhone 7 والذي كان من أول الهواتف التي تخلت عن الجاك التقليدية، كما يأتي الهاتف مع منفذ USB وهو USB-C  والخاص بسماعات الرأس السلكية، ولذلك فمن غير الواضح ما سيبدو عليه الملحق الجديد.

وأكد الفريق المعاون لأندي روبين إن “لقد درسنا ذلك على محمل الجد، ولكن تركيب جاك أو منفذ سماعة الرأس في الهاتف لدينا بات أفضل كثيرًأ”، وأضاف الفريق إن وجود الجاك سوف يقلل من عمر البطارية بنسبة 10 في المائة، كما أنه ليس من الواضح موعد طرح الملحق الصوتي الجديد.

 

تطورات شركة اسينشيال

 

اندي روبين يكشف تفاصيل كاميرا الهاتف الجديد Essential Phone

وكشف مطور نظام تشغيل أندرويد آندى روبن عن مجموعة من المعلومات الخاصة بكاميرا الهاتف الجديد قائلًا إن كاميرا الهاتف الجديد Essential Phone ستعمل بشكل دقيق ومتميز للغاية مؤكدًأ أنها يمكن للكاميرا الجديدة التقاط صور بجودات عالية بفضل العدسات المتميزة التي تضمها الكاميرا، وأوضح روبن خلال حواره مع Reddit إن شركته تعمل حاليًا أيضًأ على اختبار شبكات جديدة Verizon في الولايات المتحدة.

ومع الإنجازات التي تحققها الشركة الأمريكية في الفترة الماضية أكد روبين إن نظام تشغيل أندرويد الجديد “أوريو” سيصل إلى المستخدمين خلال الشهرين المقبلين وبالتالي سيكون من أول الهواتف الحاصلة على التحديث الجديد.

 

شركة اسينشيال

 

سعر الهاتف Essential Phone

وعلى جانب آخر فإن الهاتف Essential phone متوفر في الوقت الحالي للشراء بسعر 700 دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية أي 12378 جنيه مصري بالنسبة لمصر أما بالنسبة إلى السعودية فيكلف 2625 ريال أو بالنسبة للإمارات فيكلف 2571 درهم.

 

نبذة عن شركة Essential Products

شركة اسينشيال أو Essential Products هى شركة تكنولوجيا أمريكية وشركة مصنعة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وتأسست الشركة في 9 نوفمبر 2015 من قبل اندي روبين المؤسس والمتطور لنظام تشغيل اندرويد والذي يعتبر أكثر انظمة تغشيل الهواتف الذكية شعبية حول العالم.

وتتخذ شركة اسينشيال من مدينة بالو ألتو بولاية كاليفورنيا الامريكية مقرًا رئيسيًا لها، وتقوم الشعركة في الفترة الماضية على تطوير وإنتاج الهواتف الذكية من فئة Essential phone بالإضافة إلى أجهزة Essential Home وهى عبارة عن مكبرات صوتية من المنتظر إطلاقها لأول مرة مع نهاية عام 2017 الجاري.

 

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !