ماركات الموبايل

شركة فيفو تكشف عن هواتفها الجديدة.. تعرفوا على vivo T2x و vivo Y33e

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 150

وصل هاتف جديد اليوم وهو vivo T2x الذي تسرب على نطاق واسع الأسبوع الماضي. تمامًا كما تنبأت التسريبات ، يحتوي الجهاز الجديد على مجموعة شرائح Dimensity 1300 وبطارية كبيرة. قدمت vivo أيضًا هاتف vivo Y33e ، والذي يتطابق إلى حد كبير مع vivo Y33s 5G ولكن بنصف ذاكرة الوصول العشوائي وشحن أبطأ. تعالوا نتعرف على بعض المواصفات الفنية للهاتفين

تعرفوا على vivo T2x وvivo Y33e

 

  • هاتف vivo T2x هو أول هاتف فيفو مع مجموعة شرائح Mediatek الجديدة التي تحتوي على وحدة معالجة مركزية تبلغ 3.0 جيجاهرتز ووحدة رسومات Mali-G77. تتميز شاشة LCD مقاس 6.58 بوصة بدقة Full HD + ، وقد قررت شركة vivo الاحتفاظ بها تقليدية مع الكاميرا الأمامية التي تاتي بتصميم قطرة الماء بالنسبة إلى الكاميرا التي تبلغ دقتها 8 ميجابكسل.
  • توجد كاميرتان فقط في الخلف – واحدة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.
  • تدعم الشاشة معدل التحديث 144 هرتز ومعدل أخذ العينات اللمسي 240 هرتز. تعد هاتان الميزتان بمثابة تحسين على vivo T1x الذي ارتفع فقط إلى 120 هرتز. تحديث آخر هو البطارية الأكبر بنسبة 20٪ – السعة الآن 6000 مللي أمبير مع الحفاظ على معدلات الشحن السريع 44 واط.

  • تبلغ تكلفة هاتف vivo T2x مبلغ  1599 يوان صيني (240 دولارًا) لخيار ذاكرة 8/128 جيجابايت أو 1799 يوان صيني (270 دولارًا) مقابل 8/256 جيجابايت. متوفر باللونين الأسود والأزرق ، الهاتف جاهز بالفعل للطلب المسبق ، ومن المقرر أن الشحن قد بدأ بالفعل بداية من 6 يونيو. عند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !