ماركات الموبايل

شركة لافا تضرب مجددا وتعلن عن هاتفها الجديد Lava Agni 5G

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 98

كشفت شركة Lava النقاب عن Lava Agni 5G – “أول هاتف ذكي هندي 5G” تم “تصميمه وصنعه بالكامل في الهند”. سواء كان هذا الهاتف هو الأول بالفعل أم لا ، سيباع هذا الهاتف عادةً مقابل 20000 روبية هندية (270 دولارًا / 235 يورو) ، على الرغم من أنه انخفض حاليًا إلى 18000 روبية هندية خلال مرحلة الحجز المسبق.

تأتي هاتف Lava Agni 5G مع معالج  Dimensity 810 ، مجموعة شرائح 6 نانومتر مع نوى Cortex-A76 وستة A55 ووحدة معالجة رسومات Mali-G57 MC2. ومودم 5G ، بالطبع ، تحسبًا لإطلاق 5G في الهند. ستعمل الشريحة على نظام Android 11 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين وفتحة microSD (هناك فتحتان لبطاقة SIM أيضًا).

مواصفات هاتف Lava Agni 5G


يعد Lava Agni 5G هاتفًا كبيرًا مزودًا بشاشة IPS LCD مقاس 6.78 انش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. تبلغ دقة الشاشة 1080 × 2460 بكسل ومغطاه بطبقة حماية من زجاج Gorilla 3. يتم تثبيت مستشعر بصمات الأصابع على الجانب ، كما يتوفر فتح الوجه عبر كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل في مقدمة تصميم الهاتف
يأتي الهاتف Lava Agni 5G مع  أربع كاميرات تزين الجزء الخلفي ، بدءًا من الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع 0.7 ميكرون بكسل (تجميع مسبق) وفتحة عدسة f / 1.8 وفلاش LED مزدوج. يمكن لهذه الكاميرا تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك كاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل (115 درجة) ، بالإضافة إلى مساعدين 2 ميجابكسل (مستشعر الماكرو والعمق).


الميزة الكبيرة الأخرى للهاتف Lava Agni 5G ، حرفيًا ، هي بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. يعد الشحن سريعًا نسبيًا عند 30 وات ، والأفضل من ذلك هو أنك تحصل على شاجن في العلبة (جنبًا إلى جنب مع كبل USB-C وCover للحفاظ على الهاتف).


تشمل الميزات الإضافية مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم في الجزء السفلي وجهاز استقبال راديو FM.

سيتوفر هاتف Lava Agni 5G اعتبارًا من 18 نوفمبر ، في الوقت الحالي يمكنك حجز مكان في قائمة الانتظار مقابل 500 روبية هندية. – اذا كنت تعيش في الهند طبعا- سيتم بيع الهاتف من خلال متجر Lava الرسمي عبر الإنترنت وعند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !