ماركات الموبايل

شركة Condor الجزائرية تدخل السوق المصري

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1130

يبدو أن المنافسة في سوق الهواتف الذكية في منطقة مصر ودول الخليج والشرق الأوسط تتخذ يوما بعد يوم أشكالا مختلفة وطرق مبتكرة للمنافسة بين الشركات المختلفة. وهذا ما يظهر بوضوح من دخول شركة مثل Condor لعالم الهواتف الذكية ونتاجها

ويبدو أن دخول بعض الشركات الجديدة في الأسواق التقنية والتكنولوجية الخاصة بإنتاج الهواتف الذكية مثل شركة Ila والتي اقتحمت الاسواق منذ فترة. وقدمت للمستخدمين اعلان دعائي تعلن فيه عن دخولها السوق من منطلق دعائي يعمل على منافسة الشركات الأخرى خاصة في فئة الهواتف متوسطة ومنخفضة التكلفة.

شركة Condor تقتحم الأسواق المصرية

لكن الأمر يختلف فيما يتعلق بشركة Condor الجزائرية. حيث انها تستند على تاريخ قديم وثري من تقديم الخدمات الخاصة بالهواتف الذكية. حيث تقوم الشركة بإنتاج الهواتف الذكية منذ فترة طويلة لأسواق الجزائر وغيرها من الدول. الأمر الذي يجعل اقتحامها السوق المصري امتداد لقدراتها على غزو الأسواق وتقديم الهواتف الذكية للجمهور على أختلاف ثقافاتهم ومستوياتهم المادية والإجتماعية.

ومن المكبر الحكم على مدى نجاح الشركة في السوق المصري. لكن من الواضح أن نجاح الشركة في الجزائر قادر على تحقيق نفس النجاح في مصر. خاصة أن الشركة تعلم جيدا المفاتيح الأساسية للتعامل في السوق المصري وهي عامل السعر وعامل خدمات الصيانة وخدمة ما بعد البيع. وهي نفس العوامل التي تحكم الأسواق العاملة في المنطقة العربية بشكل عام. الأمر الذي يجعل الشركة قادرة على اللعب بنجاح على هذه الأوتار من خلال منافستها للعديد من الشركات الأخرى التي تحاول هي الأخرى اللعب على نفس الأوتار الحساسة لدى المستخدمين في المنطقة.

التنافس على السوشيال ميديا

condor

ومن الأمور الهامة التي تتنافس من خلالها الشركات أيضا هي الثقافة الإعلانية والإعلانات التي تقوم الشركات بترويجها على مواقع التواصل الأجتماعي وموقع يوتيوب وغيرها من المواقع والخدمات التي تجذب الشباب بشكل كبير. والشباب هم القطاع الأكبر من المستخدمين الذين يقبلون على الشركات الجديدة ويحبون تجربة كل جديد تقدمه هذه الشركات. على العكس من الفئات الأكبر سنا والتي تعمل طوال الوقت على الاستثمار في نفس الهواتف الذكية التي اشتروها من الشركات التي بدأوا التعامل معها منذ البداية. وهذه الفئة من المستخدمين يكون ولائها التقليدي للشركات الكبيرة مثل ابل وسامسونج. لكن تحاول الشركات الناشئة والجديدة استدراجهم من خلال التسعير المنافس والمناسب وخدمة ما بعد البيع التي يمكن من خلالها أن تعكس الشركة شعور بالإطمئنان والراحة لدى المستخدم أن الهاتف الجديد الذي يقوم بشراءه مضمون ويمكن الحصول على الاصلاحات اللازمة بسرعة وكفاءة كبيرة.

مستقبل الشركات الجديدة في مصر

ومن المبكر الحكم على مستقبل الشركات الجديدة في مصر ومدى الكفاءة التي ستتعامل بها. لكن من ناحية أخرى نستشعر الخير الذي يرافق هذه الشركات حيث تفيد المنافسة في تعزيز اصرار الشركات – القديمة والجديدة على حد سواء- بتقديم كل ما هو جديد وبتسعير مميز. الأمر الذي يدفع المستخدمين ايضا للإقبال على الشراء من هذه الشركات والتي تحاول طوال الوقت تقديم العروض والخدمات للمستخدمين والمنافسة من أجل الحصول على الاسعار الأفضل والعروض التسويقية الاقل.

وسوف تحكم الأيام القادمة على شركة Condor القادمة بقوة للسوق المصري. والتي نتوقع لها أن تحقق مستوى عالي من النجاح والتقدم في ظل منافسة شرسة من العديد من الشركات العاملة في مجال الهواتف الذكية وأجهزة التابلت والأجهزة التقنية القابلة للإرتداء مثل الساعات الذكية وغيرها من المنتجات التقنية المميزة التي ينتظرها المستخدمين طوال الوقت بشغف.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !