ماركات الموبايل

شركة «LG» تستعد لتصنيع بطاريات iphone 9

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1841

في ظل إنشغال الجميع بموعد إطلاق iPhone 8 والشائعات حول مواصفاته ومميزاته، إتجه البعض إلى البحث وراء معلومات عن هاتف iPhone 9 والذي من المقرر إصداره بعد عامين من الآن، حيث طرأ على الساحة تقرير نشرته صحيفة The Korea Economic Daily يقلب موازين المعلومات القليلة الموجودة عن الهاتف المستقبلي، حيث أكد التقرير أن الهاتف سيتم إصداره بعد عام من الآن، غير أن المعلومة الأكثر غرابه وردت في التقرير تقول أن شركة LG ستقوم على إنتاج بطاريات هواتف شركة ابل المستقبليه.

ورغم أن ظهور تقرير يقول هذه المعلومة يبدو غريبًا إلا أن هناك تفاصيل أكثر وردت في التقرير، حيث أشار التقرير أن شركة ابل توصّلت لإتفاق مع شركة LG Electronics(أحد فروع شركة LG ) أن تكون المنتج والداعم الوحيد لبطارية هاتف أبل الجديد iPhone 9.

ويشير التقرير إلى أن شركة أبل تسعى لفكرة تعدد المصادر، لذا فهي تبدأها مع الإصدار المستقبلي، والذي يتم التجهيز لإنتاجه بشكلٍ كبير ليكوّن طفرة جديدة في عالم الهواتف الذكية وسوق الأجهزة الإلكترونية.

وكما تم التلميح من قبل على أن بطارية هاتف iPhone 8 ستكون على شكل حرف L تم الإشارة على أن بطارية هاتف iPhone 9 ستكون بنفس الشكل مما سيزيد من حجم البطارية دون زيادة ملحوظة في حجم الهاتف ذاته، والمفاجأة أن هذا التعديل في شكل البطارية سيسمح بسرعه في الشحن، كما قلنا من قبل إنها محاولة لصناعة طفره جديدة في عالم الهواتف المحمولة.

ومن المؤكد أن الكثيرين يتسألون عن سبب اختيار شركة LG تحديدًا، رغم أنه من المعروف أن شركة LG تركز على أخذ خطوات واضحة في تصميم البطارية بهذا الشكل، لذا يتضح أن اختيار شركة أبل لشركة LG لتكون منتج بطارية هاتفها الجديد هو محاولة التطوير، على عكس شركة سامسونج التي تركز على شكل التصميم المستطيل، وهو الشكل التقليدي الذي يشكل نسبة 90% من بطاريات الهواتف الذكية الموجودة حاليًا في الأسواق.

كما أن أخبار هاتف أبل iPhone 9 لم تنتهي بعد، حيث تم تسريب في تقريرٍ لاحق أن شركة أبل ستوفر حجمين من شاشة OLED لهاتف iPhone9. واحدة بحجم 5.28 بوصة والأخرى بحجم 6.46 بوصة.

والجدير بالذكر أن شركة LG Electronics هي شركة كوريا جنوبيه متعددة الجنسيات وتعتبر أكبر ثالت شركة لصناعة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم، مقرها في مدينة سول بكوريا الجنوبيه وهي أحد فروع شركة LG وهي تعمل على انتاج الكثير من المنتجات في السوق العالمي، لذا فهي تعتبر رائده من رواد السوق العالمي بإنتاج أكثر من 60 منتج ما بين ذاكرة الوصول العشوائية، الذاكرة الومضية ( ذاكرة الفلاش)، التلفاز، البلازما، أجهزة ال DVD، الهواتف الذكية، الكاميرات الرقمية، طابعة الليزر، أجهزة الكمبيوتر المحمول وحتى الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات والميكرويف وغسالات الأطباق والبوتجازات.. إلخ

واتخذت شركة LG من أندونيسيا مقرًا ثاني لها وذلك بسبب توافر الأيدي العاملة بسعر رخيص. ومن المعروف أن شركة LG مرت بالعديد من التنقلات والتدرجات على مدى تاريخها منذ البداية عام 1958، حيث كانت معروفة بإسم ” جولد ستار” وكانت تُنتج فقط أجهزة الراديو والتلفاز، حتى إندماجها مع شركة ” لاكي” ليظهر الأسم المختصر الذي يجمع الشركتين “LG”

ومن الملاحظ أن شركة LG من أوائل الشركات التي اهتمت بالتواجد والتواصل مع عملائها عبر الإنترنت حيث قامت بشراء نطاق LG.com عام 2009 وهي محاولة لمواكبة العصر والتطوير والبحث عن المزيد من التميز في عالم تكنولوجيا المعلومات.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !