ماركات الموبايل

شركة Oppo تعلن عن مواصفات هاتف Oppo A15 قبيل طرحه رسميًا ما الذي سنحصل عليه؟

التصنيف : وردبريس

عدد المشاهدات : 78

يعتبر هاتف Oppo A15 واحد من الهواتف الذي زاد عليها الحديث في الفرة الأخيرة في عالم الهواتف الذكية نتيجة عدد كبير من التسريبات التي طالت الهاتف. والأن تاتي التأكيدات من أوبو بخصوص هذا الهاتف الجديد. فما الذي سيحصل عليه المستخدمين وهل يستطيع الهاتف الوفاء بتعهدات أوبو وخط السير الذي حددته لنفسها منذ تأسيسها بالعمل على تقديم هواتف ذكية بكاميرات قوية وسعر مناسب في نفس الوقت؟

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Oppo A15

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Oppo A15 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية ماعدا مساحة من الحواف اسفل الهاتف بينما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة في اعلى الهاتف وتستقر الكاميرات الخلفية في خلف الهاتف فيما ياتي مستشعر بصمة الأصابع في خلف الهاتف تحت الكاميرات الخلفية. وتحتها شعار اوبو المميز.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Oppo A15 التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة
  • ياتي الهاتف Oppo A15 مع شاشة IPS LCD بحجم 6.52 انش بدقة 720× 1520 بيكسل بواقع 258 بيكسل لكل انش مع حماية   Corning Gorilla Glass 3 ما يساعد على حماية الهاتف من السقوط والصدمات والخدوش.
  • ياتي الهاتف Oppo A15 مع نظام التشغيل اندرويد 10 ومعالج Mediatek MT6765 Helio P35 ثماني النواة مع معالج رسومي PowerVR GE8320
  • ياتي الهاتف Oppo A15 مع ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت مع 3 جيجا بايت رامات والذاكرة الداخلية قابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة الخارجية. ما يساعد المستخدمين على تخزين العديد من الملفات كبيرة الحجم وتحميل التطبيقات الكبيرة مثل تطبيقات الالعاب

  • ياتي الهاتف Oppo A15 مع 3 كاميرات خلفية الأولى بدقة 13 ميجا بيكسل بعدسة واسعة والثانية والثالثة تاتي كل منها بعدسة بدقة 2 ميجا بيكسل واحدة بعدسة ماكرو والثانية بعدسة خاصة بالعمق. وتاتي الكاميرات مع فلاش ليد وخاصية HDR والقدرة على التصوير بنمط البانوراما مع القدرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة Full HD بواقع 30 اطار في الثانية. وتعتبر الكاميرات الخلفية قوية وتقدم اداء جيد مقارنة بالفئة السعرية التي ياتي فيها الهاتف.
  • ياتي الهاتف Oppo A15 مع كاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل مع القدرة على تصوير الفيديو بنفس جودة الكاميرات الخلفية. ومقارنة بباقي اصدارات اوبو في عالم التصوير لا نتوقع ان يقدم الهاتف اداء قوي لكاميرا السيلفي.
  • ياتي الهاتف Oppo A15 مع مكبر صوت ومدخل 3.5 مم والقدرة على استقبال موجات الراديو

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !