ماركات الموبايل

شكوى بعض المستخدمين من ارتفاع درجة حرارة ساعة Apple Watch SE

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 625

عالم إكسسوارات الهواتف المحمولة قد أصبح مهم جداً ومسهل لحياة الكثير من الناس ، ومن أهم هذه الإكسسوارات هي الساعات الذكية أو السوارات الرياضية ، وتُعتبر أبل الأمريكية من أكبر الشركات المنتجة للساعات الذكية في العالم وقد حققت Apple Watch S5 نجاح كبيراً جدا حول العالم ، وفي المؤتمر الخاص بها في الشهر الماضي قد أعلنت على ساعتين جديدتين وهما Apple Watch S6 و Apple Watch SE وهي بسعر مخفض عن باقي الساعات ، بعد الإعلان الرسمي عن الساعة وبعد الاستخدام من قبل المستخدمين تم ظهور مشكلة خطيرة في ساعة Apple Watch SE ، تابعوا معنا لنتعرف على هذه المشكلة.

تحتوي ساعة Apple Watch SE على مشكلة تؤدي لإرتفاع درجة الحرارة.

  • بعد شراء ساعة Apple Watch SE الإصدار الغير مكلف من ساعة Apple Watch من قبل المستخدمين الكورين ، تم رصد حوالي 6 حالات تعرضت ساعتهم للتلف الناتج عن ارتفاع الحرارة مما أدى لتلف الشاشة وظهور نقطة صفراء اللون عليها وكانت من أهم العلامات الدالة على ذلك، وليس الخسارة خسارة في الساعة فقط، بل تسبب رفع حرارة الساعة في ظهور حروق جلدية على معصم مُرتدي الساعة Apple Watch SE.
  • هذه المشكلة المسببة لرفع الحرارة في الساعة قد لاحظها البعض أثناء شحن الساعة ، وقد كان البعض أقل حظًا وحدث ارتفاع في درجة الحرارة أثناء ارتدائهم على اليد ، مما تسبب في الحرق.

 

  • ويُذكر أن أبل قد تواصلت مع ثلاثة من الذين واجهتهم المشكلة وبالفعل تم استرداد الساعات منهم ، ولكن ظهرت هذه المشكلة فقط مع 6 مستخدمين لذلك يصعب تقدير ضخامة المشكلة.
  • وقد قال أحد المواقع أن الفشل هو حليف ساعة Apple Watch SE في كوريا الجنوبية ، مع الإشارة بالأخص لإصدار 40 ملي الداعم لـGPS وLTE هو الذي يواجه المشكلة.
  • يأتي أيضًا بهيكل مقاوم للسباحة بالإضافة إلى مشاركة الوجه. تحت الغطاء ، تستخدم Apple Watch SE مجموعة شرائح S5 التي رأيناها أيضًا مع تشكيلة الجيل السابق من السلسلة 5. مجموعة الشرائح هي السبب في أن المنتج يقدم أداء أسرع مرتين. بالحديث عن جودة البناء ، فإن Watch SE مبنية 100٪ من الألومنيوم القابل لإعادة التدوير. عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، تبدو Watch SE مشابهة إلى حد كبير لعرض Series 4 الأقدم.
  • سعر ساعة Apple Watch SE حوالي 279 دولار تقريبا، ولكن عند توافر الساعة في الأسواق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !