ماركات الموبايل

طرح هاتف Samsung S20 FE للحجز المسبق في مصر

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 193

أطلقت شركة سامسونج العملاق الكوري أول العام الجاري هواتف سلسلة S20 والتي كانت تُعتبر أفضل سلسلة هواتف أطلقتها الشركة لهذا العام ، ومؤخراً أعلنت الشركة عن نسخة رخيصة من هاتف S20 موجه لمحبي الشركة مع مزايا جبارة تحت اسم Samsung S20 FE أو Samsung S20 Fan Edition ، والذي يقدم الكثير بالنسبة لسعره ، وأعلنت عنه الشركة من فتره قريبة ليتم الإعلان عن بدء الحجز المسبق لهاتف Samsung S20 FE في مصر مع وجود هدايا مميزة للحجز المسبق ، تابعوا معنا لنتعرف أكثر عن مواصفات الهاتف.

المواصفات :

أولاً التصميم.

  • يأتي هاتف Samsung S20 FE بتصميم مشابهة لهاتف Note 20 ويأتي الهاتف مصنوع من البلاستيك القوي مع وجود إطار معدني حول الجهاز مصنوع من مادة الألومنيوم ، ويأتي الهاتف مقاوم للمياه بعمق 1.5 متر حتى 30 دقيقة ، ويزن الهاتف حوالي 190 جرام ، أما عن المنافذ التي يدعمها الهاتف فيدعم الهاتف منفذ شحن من نوع Type-C ويفتقر لمنفذ سماعات أذن من نوع 3.5 ملي ، ويأتي الهاتف بالألوان البنفسجي والأخضر والأحمر والبرتقالي والكحلي.

ثانياً الشاشة.

  • أما عن الشاشة فيأتي هاتف Samsung S20 FE بشاشة ممتازة تأتي بتصميم نوتش الثقب ، وتأتي الشاشة من نوع Super AMOLED بحجم 6.5 بوصة وبدقة 1080×2400 بيكسل مع كثافة بيكسلات 407 بيكسل لكل إنش ، ومن المميز أن الشاشة تدعم معدل تحديث فريمات بتردد 120 هيرتز كما تدعم الشاشة خاصية HDR10+ وخاصية Always On Display.

ثالثاً العتاد الداخلي والأداء.

  • يأتي هاتف Samsung S20 FE بمعالج من نوع Exynos 990 ثماني النواة مع معيارية 7 نانومتر ، كما يأتي بمعالج رسومي من نوع Mali-G77 MP11 ، أما عن الرامات فيأتي هاتف Samsung S20 FE برامات بسعة 6 أو 8 جيجا بايت كما يأتي بذاكرة داخلية بسعة 128 أو 256 جيجا بايت وهي تعد قابلة للزيادة نتيجة لدعم الهاتف لوضع كارت ميموري خارجي ، أما عن نظام التشغيل فيأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة One UI 2.5 .

رابعاً الكاميرا الخلفية.

  • نصل إلي نقطة الكاميرا في الهاتف ، فيأتي هاتف Samsung S20 FE بكاميرا خلفية ثلاثية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 وهي الكاميرا الأساسية وتدعم مثبت بصري أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0 وهي الكاميرا الخاصة بالتقريب أو الزوم 3X حقيقي ويصل الي 30X ديجتال وتدعم مثبت بصري أما عن الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بالتصوير الواسع مع فلاش ليد ، كما يدعم الهاتف تصوير فيديوهات 4K مع 60 فريم في الثانية.

خامساً الكاميرا الأمامية.

  • اما عن الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 32 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/2.2.

سادساً البطارية.

  • يأتي هاتف Samsung S20 FE ببطارية بسعة 4500 ملي أمبير ويدعم الشحن السريع حتى 25 واط.

سابعاً المستشعرات.

  • يدعم هاتف Samsung S20 FE مستشعرات عديدة مثل مستشعر بصمة إصبع بصري مدمج أسفل الشاشة ، كما يدعم مستشعرات التقارب والدوران والبوصلة والجايرو.

وأخيراً السعر.

  • متاح هاتف Samsung S20 FE للحجز المسبق بسعر 12000 مع وجود هدية مقدمة من شركة سامسونج وهي عبارة عن شاشة بحجم 32 بوصة من سامسونج مع ضمان عام كامل لتبديل الشاشة ، كما يمكنكم معرفة السعر ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

اقرأ المزيد: شكوى بعض مستخدمين شركة أبل بسبب Apple Watch Se

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !