ماركات الموبايل

وأخيرًا طرح مجموعة هواتف Honor 20 الجديدة رسميًا في السوق المصري

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 117

تولي شركة Honor اهتمام خاص بالسوق المصري، ولذلك تسعى لطرح هواتفها المختلفة في السوق المصري بعد فترة قصيرة من طرحها العالمي على عكس عدة شركات أخرى تؤخر طرح هواتفها في مصر وفي بعض الأحيان الأخرى تختار عدم طرح بعض الهواتف الأخرى، وفي هذا الإطار أعلنت Honor أخيرًا طرح مجموعة هواتف الجديدة Honor 20 والتي تتكون من Honor 20 وHonor 20 Pro وHonor 20 Lite في السوق المصري.

قبل أن نتعرف على الخطة السعرية التي أعلنت عنها Honor لهواتفها الجديدة دعونا في البداية نتذكر سوياً مواصفات الهواتف الثلاثة الجديدة على السوق المصري.

حول هواتف Honor 20

الهاتف الأول Honor 20 يأتي بشاشة IPS LCD بتصميم ثقب الكاميرا الامامية ويبلغ قطرها 6.26 بوصة بمعدل19.5:9 وتشغل نسبة تبلغ 84.2 بالمائة من مساحة الهاتف الأمامية وتدعم دقة 2340 × 1080 بيكسل بكثافة 412 بيكسل لكل بوصة، ثقب الكاميرا الأمامية للهاتف يتضمن كاميرا بقوة 32 ميجا بيكسل بفتحة مستشعر f/2.0، أما الكاميرا الخلفية فرباعية العدسات تتكون من عدسة رئيسية عريضة بقوة 48 ميجا بيكسل، عدسة ثانية فائقة العرض بقوة 16 ميجا بيكسل بالإضافة إلى عدستين بقوة 2 ميجا بيكسل، الأولى عريضة وخاصة بتصوير صور ماكرو والثانية خاص باستشعار عمق الصورة.

داخلياً يعتمد الهاتف على معالج HiSilicon Kirin 980 الرائد بمعمارية 7 نانوميتر ثماني النواة والمدمج به معالج رسوميات Mali-G76 MP10 ويصدر الهاتف بإصدار واحد بذاكرة عشوائية تبلغ سعتها 6 جيجابايت رام وبذاكرة داخلية تبلغ سعتها 128 جيجابايت، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 9 باي.

وأخيرًا طرح مجموعة هواتف Honor 20 الجديد رسميًا في السوق المصري

لا يتضمن الهاتف منفذ 3.5 مم، ويعتمد على ماسح بصمة جانبي، أما بطاريته فتبلغ سعتها 3750 ميللي أمبير في الساعة وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 22.5 بالمائة.

أما هاتف Honor 20 Pro فلا يختلف إطلاقاً عن الهاتف الأول لا على مستوى التصميم ولا الشاشة ولا الكاميرا الأمامية ولا حتى المعالج المركزي، أما الاختلافات بينه وبين Honor 20 فتكمن أولًا في إصدار الهاتف بذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت رام بذاكرة داخلية سعتها 256 جيجابايت، كما يختلفان من حيث البطارية التي تبلغ سعتها في هذه الحالة 4000 ميللي أمبير في الساعة وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 22.5 وات.

وأخيرًا طرح مجموعة هواتف Honor 20 الجديد رسميًا في السوق المصري

الاختلاف الأبرز في الهاتفين هو الكاميرا، فكاميرا هاتف Honor 20 Pro رباعية العدسات أيضًا وعدستها الرئيسية بنفس القوة التي تبلغ 48 ميجا بيكسل ولكن بفتحة مستشعر واسعة للغاية تبلغ f/1.4، أما العدسة الثانية فمقربة بقوة 8 ميجا بيكسل، والعدسة الثالثة فائقة العرض وتبلغ قوتها 16 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى العدسة الرابعة التي تبلغ قوتها 2 ميجا بيكسل والخاصة بتصوير الماكرو، وتمتاز الكاميرا بمثبت صورة بصري وتقنيات التركيز التلقائي PDAF وبأشعة الليزر، وتعد الكاميرا الخلفية أحد أهم نقاط القوة في الهاتف وأحد أبرز المقومات الدعائية له وقد تمكنت من حصد 111 نقطة على اختبارات DxOMark وهو رقم متميز للغاية.

أما هاتف Honor 20 Lite فيأتي بشاشة IPS LCD بقطر 6.21 بوصة بمعدل 19.5:9 وتشغل نسبة 83.1 بالمائة من مساحة الهاتف الأمامية، أما دقتها فتبلغ 2340 × 1080 بيكسل بكثافة 415 بيكسل لكل بوصة، وتعتمد الشاشة على تصميم شق قطرة المياه الذي يتضمن كاميرا أمامية قوتها 32 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الخلفية فثلاثية العدسات بقوة 24 ميجا بيكسل للعدسة الأولى وبقوة 8 ميجا بيكسل وهي عدسة فائقة العرض، أما العدسة الثالثة فخاصة باستشعار عمق الصورة وتبلغ قوتها 2 ميجا بيكسل.

وأخيرًا طرح مجموعة هواتف Honor 20 الجديد رسميًا في السوق المصري

داخلياً يعتمد الهاتف على معالج HiSilicokn Kirin 710 بمعمارية 12 نانوميتر ثماني النواة والمدمج به معالج رسوميات Mali-G51 MP4 ويصدر الهاتف بإصدار واحد بذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت رام بذاكرة داخلية سعتها 128 جيجابايت ويعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 9 باي، أما بطارية الهاتف فتبلغ سعتها 3400 ميللي أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 10 وات.

إتاحة وسعر هواتف Honor 20 في مصر

هاتف Honor 20 Lite هو الوحيد المتاح بالفعل حاليًا في الأسواق المصرية بسعر يبلغ 4199 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Honor 20 Lite والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

وأخيرًا طرح مجموعة هواتف Honor 20 الجديد رسميًا في السوق المصري

أما هاتفي Honor 20 وHonor 20 Pro فمتاحان للحجز المسبق بسعر يبلغ 7499 جنيه مصري و10499 جنيه مصري على التوالي، وفور إتاحة الهاتفين بشكل كامل في الأسواق، ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Honor 20 وسعر هاتف Honor 20 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعارهما في المتاجر المصرية من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !