ماركات الموبايل

كروت اكسترا الجديدة من أورانج

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 8830

مع الزيادة الأخيرة التي تعرضت لها كروت الهواتف المحمولة وأنظمة الاتصالات في مصر، تحاول شركات المحمول باستمرار تقديم العديد من التخفيضات والعروض المغرية للمستخدمين لتشجيعهم على زيادة الاستخدام وشحن الهواتف الذكية الخاصة بهم بالفئات النقدية المختلفة.

وتحاول شركات المحمول تعويض المستخدمين عن ارتفاع اسعار كروت الشحن وتكلفة شحن ودفع الفواتير الخاصة بالهواتف الذكية من خلال تقديم العروض المختلفة والتي تشجع المستخدمين على الاشتراك فيها، إما من خلال العروض الجديدة والمختلفة للخطوط وأنظمة الهواتف الذكية، أو حتى أسعار كروت الشحن وأعادة الشحن.

كروت أورانج أكسترا

ومؤخرا قدمت شركة اورانج مصر (موبينيل سابقا) مجموعة كروت جديدة تحت أسم كروت أكسترا، والتي يمكن للمستخدمين الحصول عليها واستخدامها والاستفادة بالعروض والتخفيضات التي تقدمها هذه الفئة الجديدة من كروت الشحن.

وتطرح كروت شحن أكسترا بفئتين. الفئة الاولى بمبلغ 1.5 (جنيها ونصف) والثانية بفئة 3.5 (ثلاثة جنيهات ونصف) حيث تتيح الفئة الأولى من الكروت (اكسترا 1.5) 20 وحدة يمكن استخدامها اما لاجراء المكالمات الهاتفية لشبكات أورانج الأخرى أو حتى الشبكات والخطوط الأرضية أو حتى للدخول على الأنترنت من أجهزة المحمول أو أجهزة التابلت

أما الفئة الاخرى من الكروت وهي كروت أكسترا 3.5 حيث يتيح هذا الكارت استخدام 125 وحدة يمكن استخدامها اما لاجراء المكالمات الهاتفية لشبكات أورانج الأخرى أو حتى الشبكات والخطوط الأرضية أو حتى للدخول على الأنترنت.

 

وأعلنت أورانج العديد من الضوابط الخاصة بالعروض أو الكروت الجديدة التي تقدمها وهي كالتالي

  • كارت اكسترا يستخدم دقائق، ورسائل لكل الشبكات وميجابايتس
  • كروت اكسترا صالحة طول اليوم حتى منتصف الليل أي أن صلاحية الكارت حوالي 24 ساعة بمجرد شحن الكارت
  • لشحن كارت اكسترا، اطلب #كود الشحن #102 ومن ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الاتصال الخاص بالهاتف
  • الدقيقة او الرسالة للشبكات الاخرى ب 5 وحدات أما الدقيقة أو الرسالة لشبكة أورانج فسيتم خصمها بوحدة واحدة فقط.

عرض جديد على أورانج موني

ومؤخرا قدمت أورانج عرض جديد بخصوص خدمة أورانج موني، والتي كان اسمها سابقا موبينيل كاش. حيث يمكن الأن أن يكسب المستخدم 10 أضعاف ما يقوم بأيداعه في المحفظة الخاصة بأورانج موني كوحدات يمكن استخدامها لأرسال الرسائل والاتصال بالهواتف الأخرى على شبكة أورانج أو حتى الشبكات الأخرى أو حتى للدخول على شبكة الأنترنت من خلال الهاتف بتقنية 4G

وكانت أورانج قد قدمت مؤخرا مجموعة من الأعلانات التليفزيونية والتي دخلت فيها في حالة مع الصراع مع باقي شبكات المحمول وخاصة شبكة فودافون والتي قامت بعمل سلسلة من الأعلانات التي أشعلت سوق المنافسة بين الشركات العاملة بنظام الاتصالات في مصر.

حرب أعلانية

وقامت شركة اتصالات على أثر هذه الحملة بعمل حملة أعلانية جديدة كان بطلها الاساسي النجم محمد رمضان، وقامت أتصالات خلال الأعلانات الجديدة بتقديم العديد من الدعايات لخدماتها، بالأضافة للدخول في معركة وتلاسن مع باقي شبكات الهاتف المحمول، واستطاع الاعلان تحقيق ملايين المشاهدات على صفحة يوتيوب الخاصة بشبكة اتصالات، كما أن العديد من ردود الأفعال على شبكة الأنترنت سواء المؤيدة أو المعارضة للحرب الأعلانية بين شركات المحمول قد انهالت مؤخرا على الصفحات الشخصية للمستخدمين، أما مؤيدة أو معارضة أو حتى ساخرة وتحاول عمل اسقاطات اجتماعية وسياسية على سلسلة الأعلانات التي أصبحت حديث المجتمع في الفترة الأخيرة.

ويقول العديد من المستخدمين أن في النهاية تتشابه العروض من كافة شركات الهواتف المحمولة، وكل ما يختلف هو أسم النجم الذي تستعين به الشركة من أجل تحقيق أغراضها أو نشر الدعاية الخاصة بها ومحاولة التغلب على باقي شركات الهواتف في مصر.

ملحوظة: يرجى العلم بأن كافة الأنظمة والعروض المذكورة في المقال قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت من خلال شركات المحمول.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !