ماركات الموبايل

كل ما تريدون معرفته عن هواتف Oppo Reno6 5G و Oppo Reno6 الجديدة

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 190

في بداية المؤتمر تحدثت رغده عامر مديرة العلاقات العامة في اوبو مصر، عن الدور الريادي الذي لعبته اوبو في فترة الاغلاق التي مرت على العالم بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المستجد وكيف استطاعت الشركة تخطي هذه المرحلة الصعبة وتوفير العديد من القدرات في الاتصال مع الاخرين حول العالم. وهي المناسبة التي وجدتها (عامر) مواتية للاعلان عن هاتف Oppo Reno6 5G الجديد بالاضافة لشقيقه Oppo Reno6.

بعدها تحدث أيمن طاهر مدير منتجات اوبو في مصر والذي بدا مركزا على التصوير في هواتف Oppo Reno6 وعلى رأسها Oppo Reno6 5G الجديدة. حيث قام الملايين من مستخدمين اوبو بتصوير ملايين المقاطع الخاصة بالفيديو والصور الثابتة حول العالم. بفضل ابحاث اوبو لتطوير طريقة تشغيل الكاميرات.

كما تحدث (طاهر) عن كفاءة تصوير السيلفي في كاميرات Oppo Reno6 الجديدة وقدرتها على العزل. وكلها امور سنستعرضها معكم في التعرض لخصائص الهاتف بشكل عام.

تطرق طاهر أيضا على نظام التشغيل الداعم للتصوير وتعديل الصور ومقاطع الفيديو بفضل الذكاء الصناعي المدمج في النظام. والذي يمكن المستخدمين من تعديل الجزء الخلفي في الصورة مع الحفاظ على الجانب الامامي للصورة والفيديو كما هو.

كما اعلنت اوبو عن اطلاق هواتفها بلون جديد هو (ارورا) والتي تمكن المتسخدمين من تغيير شكل الهاتف والوانه مع اختلاف سقوط الاضاءة عليه.

وتطرقت اوبو لتحسين الشاشة وتقليل الاضاءة الزرقاء المزعجة للعين. كما ان الهواتف تاتي بمعالج Snapdragon 720G مع ذاكرة داخلية ١٢٨ جيجا بايت و ٨ جيجا بايت رامات ويمكن زيادة الذاكرة من خلال خاصية Ram expansion

وتحدثت اوبو عن اداء هواتفها في الالعاب وقدرات دعم الالعاب من خلال الدعم بين قدرات الهارد وير والسوفت وير. كما تحدثت اوبو عن حمايتها لخصوصية المستخدمين من خلال خصائص جديدة لحماية عدم قراءة الرسائل من مستخدمين أخرين بالاضافة للحصول على شهادة دولية في أمن المعلومات.

مفاجأة الحفل كانت في استضافة الفنانة منة شلبي للحديث عن اعمالها وتاريخها الفني بالاضافة للدعاية لأوبو من خلال الحديث عن مبادراتها المختلفة لتشجيع الشباب التعبير عن أحلامهم ورأيهم.

هذا هو ملخص المؤتمر.. ماذا عن مواصفات الهواتف؟

في واقع الأمر فأن Oppo Reno6 لا يختلف كثيرا عن Oppo Reno6 5G فيما يتفوق هذا الأخير في العديد من المواصفات. ما يجعل تركيزنا الأساسي عليه ومواصفاته كالتالي:

Oppo Reno6 5G

 

  • يأتي الهاتف بشاشة بحجم ٦.٤ انش بمعدل تحديث ٩٠ هرتز ويمكن الاختيار بين ٦٠ او ٩٠ هرتز بكثافة بيكسلات ٤١٠ بيكسل لكل انش والشاشة من نوع AMOLED
  • الكاميرا الخلفية تاتي بدقة ٦٤ ميجا بيكسل واضافية ٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية وثالثة ٢ميجا بيكسل بعدسة مايكرو. وياتي الهاتف مع كاميرا سيلفي بدقة ٣٢ ميجا بيكسل.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !