ماركات الموبايل

كل ما تريد معرفته عن ساعة Apple الجديدة Series 4

التصنيف : وردبريس, مقالات

عدد المشاهدات : 532

أثارت شركة ابل ضجة كبيرة خلال مؤتمرها الأخيرة، حيث أعلنت عن مجموعة من الهواتف الذكية التي كان ينتظر إطلاقها الكثير من المستخدمين، كما كشفت عن ساعتها الجديدة Apple Watch Series 4 خلال نفس المؤتمر الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي 12 سبتمبر عام 2018، لذلك أتينا إليكم اليوم بكل ما تريدوا معرفته عن ساعة Apple الجديدة Series 4.

البداية مع التصميم حيث أعادت أبل تصميم الساعة من الجديد مع الحفاظ على الطباع الأسطوري في التصميم، كما أنها أكثر تميزاً من سابقتها لأنها تحتوي على تعزيزات جديدة لكل الأجهزة والبرامج، كما أنها تحتوي على شاشة أكبر بنسبة تتجاوز الـ30%، مع الحفاظ على نحافة الإطار.

أقرأ المزيد: مواصفات وأسعار أكثر 10 هواتف مبيعًا في الأسبوع الاول من سبتمبر لعام 2018

تتمتع ساعة Apple Watch Series 4  بواجهة تمد المستخدم بمعلومات أكثر تحتوي على تفاصيل أكثر، بالإضافة إلى أنها مزودة بإمكانيات متطورة فيما يتعلق بالاتصال واقدرات الصحية، كما أن مقياس التسارع والدوران الموجودة فيها جديدين حيث يمكنهما اكتشاف السقوط، بجانب وجود مستشعر معدل نبضات القلب الكهربائي.

أقرأ المزيد: آخر وأحدث أخبار الهواتف هذا الأسبوع

ومن جانبه، صرح جيف ويليامز مدير عام عمليات شركة ابل، أن: “أنهم يشعرون بسعادة كبيرة لأن ساعة ابل أصبحت جزء أساسي من اللايف الاستايل الخاص بمعظم الأشخاص، وبذلك فأن ساعة Apple Watch Series 4 مساعد أساسي لأي شخص بشأن مجال الاتصال واللياقة، لا سيما بعد إعادة تصميمها من جديد”.

كما أضاف جيف ويليامز مدير عام عمليات شركة ابل أن: “تم إضافة مميزات جديدة غيرة مسبوقة في ساعة Apple Watch Series 4، ومنها خاصية اكتشاف السقوط، وأيضاً إطلاق أول تطبيق لتخطيط القلب ECG من خلالها، لتكون بذلك الأداءة التي تهتم بصحتك بشكل مستمر”.

أقرأ المزيد: أبل تطرح ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Series 

ساعة Apple Watch Series 4 متوفرة بمقاسين الأول 40 مم والثاني 44مم، كما أن مكبر الصوت الخاص بها أعلى بنسبة 50% عن سابقتها، كما قام المطورون فيها على تحسين المكالمات الهاتفية وتطبيق ووكي توكي.

أما عن التغييرات التي حدثت في تصميم الساعة، فكان منها نقل مكان الميكروفون إلى الجهة المقابلة، وذلك بسبب تقليل صدى الصوت وسماع صوت أكثر وضوحاً بالنسبة للمستخدمين، كما أن الساعة تحتوي على شريحة S4 مع وجود معالج ثنائي النواة ببنية 64-bit، مما يساهم في زيادة عمر البطارية إلى الضغف.

تأتي الجهة الخلفية من الساعة مصنوعة من السيراميك والكريستال الياقوتي، وهذا يؤثر بالإيجاب على موجات الراديو ويجعلها تمر بشكل أكثر سهولاً من الأمام والخلف وبذلك تقدم خدمة أفضل لإشارات الهاتف المتحرك، كما أنها مزودة بالتاج الرقمي Digital Crown الذي يجعل ردود الفعل اللمسية أكثر استجابة وإحساساً.

أقرأ المزيد: سعر ومواصفات ساعة Apple Watch 40mm Series 4 

الساعة ستكون متاحة للشراء في الدول التالية يوم 14 سبتمبر، وهي: أستراليا، والنمسا، وبلجيكا، وكندا، والصين، والدنمارك، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، وغيرنسي، وهونغ كونغ، وإيرلندا، وإيطاليا، واليابان، وجيرسي، ولوكسمبورغ، وهولندا، ونيوزيلندا، والنرويج، والبرتغال، وبورتوريكو، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأميركية، وجزر فيرجن الأمريكية.

أما بالنسبة لموديل ساعة Apple Watch Series 4 ” GPS + Cellular” فسيكون متوفر في 16 دولة، وكلاً من التصميمين سيتوفران في المتاجر العالمية بدءاً من يوم الجمعة 21 سبتمبر، وسيكون سعر التصميم الأول وهو GPS في حدود 435 دولار أمريكي، أما سعر تصميم ” GPS + Cellular” سيكون في حدود 544 دولار أمريكي.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !