ماركات الموبايل

كل ما نعرفه عن هاتف فئة M المقبل Samsung Galaxy M40

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 219

بعد النجاح المدوى الذي حققته الفئة A من الهواتف الذكية التي تنتجها شركة سامسونج. يبدو أن الوقت قد جاء من أجل تطوير فئة أخرى من الهواتف الذكية وهي الفئة M والتي تأتي مع العديد من المميزات التي نستعرضها من خلال موضوعنا الذي نناقش من خلاله أهم المواصفات الفنية للهاتف الذكي Samsung Galaxy M40 وكل المعلومات المتاحة عن الهاتف هي تسريبات، وليست معلومات مؤكدة، وسنقوم بالتأكيد في الكتابة عنه بمجرد طرحه بالأسواق.

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Samsung Galaxy M40

Samsung Galaxy M40

  • على صعيد التصميم يأتي الهاتف Samsung Galaxy M40 مع شاشة تحتل معظم المساحة الأمامية من الهاتف مع كاميرا أمامية تأتي على شكل نقطة في أعلى يسار الهاتف مع مستشعر بصمة ياتي في منتصف الهاتف من الخلف. وبجوارها تأتي الكاميرات الخلفية الخاصة بالهاتف.
  • وعلى صعيد الشبكات يأتي الهاتف Samsung Galaxy M40 مع القدرة على استقبال موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع بالاضافة للقدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بعروض الهواتف المحمولة.

  • يأتي الهاتف مع شاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.3 انش بدقة 1080× 2340 بيكسل بوقع 409 بيكسل لكل انش
  • يأتي الهاتف مع نظام التشغيل Android 9.0 (Pie) وواجهة تشغيل من نوع One UI ومعالج من نوع Snapdragon 675 ثماني النواة بتوزيعة (2×2.0 GHz Kryo 460 Gold & 6×1.7 GHz Kryo 460 Silver) مع معالج رسومي فئة Adreno 612
  • من المميز في الهاتف أنه ياتي مع القدرة على زيادة الذاكرة الداخلية الى 1 تيرا بايت من خلال كروت الذاكرة التي تباع بشكل مستقل عن الهاتف. بينما تأتي الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف 128 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت رامات أو 64 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رامات ويأتي هذا التنوع في مصلحة المستخدم الذي يستطيع اختيار ما يناسبه من اصدارات الذاكرة المختلفة

Samsung Galaxy M40

  • على صعيد  الكاميرات ياتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثنائية 32+8+ 5 ميجا بيكسل مع فلاش ليد وبانوراما و HDR
  •  أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجا بيكسل مع خاصية HDR ولا يمكن أن نقول أن الكاميرات الخاصة بالهاتف قادرة على تقديم اداء مثالي. لكن من ناحية أخرى يأتي الهاتف مع القدرة على تقديم جودة متوسطة فيما يتعلق بتصوير المقاطع الثابتة ومقاطع الفيديو على حد سواء
  • ياتي الهاتف مع مكبر صوت ولا ياتي مع مدخل 3.5 مم لتسهيل توصيل السماعات الخارجية ما يعتبر من عيوب الهاتف كما ياتي الهاتف مع ميكروفون عازل للضوضاء والقدرة على استقبال موجات الراديو FM وكنا نفضل أن يأتي الهاتف مع مدخل 3.5 مم لتسهيل توصيل السماعات الخارجية لكن الهاتف لا يدعم هذه الخاصية.
  • وأخيرا يأتي الهاتف مع بطارية بسعة 3500 ملي امبير مع خاصية الشحن السريع 15 وات والبطارية غير قابلة للازالة ما يعتبر من عيوب الهاتف.
  • سعر هاتف Samsung Galaxy M40 في الأسواق العالمية حوالي 300 يورو تقريبًا. – عند وصول هاتف Samsung Galaxy M40 إلى السوق المصري يمكنكم معرفة أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !