ماركات الموبايل

كل ما نعرفه عن هاتف Honor View 20 بكاميرا 48 ميجابكسل

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1144

على الرغم من الإشاعات التي تناثرت لوقت طويل نسبيا الفترة المؤخرة عن نية عملاق الهواتف الذكية Honor لطرح هاتف بكاميرا استثنائية، إلا أن قطاع كبير من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم ظنوا أن الكاميرا الجديدة التي سيأتي بها الهاتف لن تقدم جودة عالية أو استثنائية. لكن استطاعت الشركة مؤخرا الإعلان عن هاتفها الذكي الجديد Honor View 20 والذي يأتي مع كاميرا خلفية بدقة 48 ميجا بيكسل. الأمر القادر على إجبار العديد من الشركات العاملة في المجال على إعادة حساباتها بخصوص دقة الكاميرات التي تقدمها في هواتفها وسياسة التسعير لديها.

الإعلان عن هاتف Honor View 20

Honor View 20

وتم الإعلان عن الهاتف الجديد في مؤتمر حاشد، وتم إتاحة نسخة من الهاتف الجديد لمن يحب الإطلاع على الهاتف بشكل تفصيلي. مع تغطية منطقة الظهر في الهاتف حتى لا يظهر تصميم الهاتف الخلفي. لكن من ناحية أخرى كانت الكاميرا الخلفية هي نجمة الحفل بلا منازع.

لكن لمن يتخيل أن الكاميرا وحدها هي الأمر المميز في الهاتف. عليه إذن التفكير من جديد. حيث أن الهاتف يأتي أيضا بتصميم انسيابي عصري مع مساحة قليلة جدا من الحواف. ومع تصميم كاميرا أمامية مدمجة في الهاتف. الأمر الذي يعطي القدرة للشاشة للأستحواذ على مساحة كبيرة جدا من مقدمة الهاتف. الأمر الذي يمثل نقلة مميزة لمحبي متابعة الأفلام والمسلسلات والألعاب الإلكترونية على شاشة الهواتف الذكية.

ولمن يتخيل أن جعبة Honor قد  توقفت عند هذا الحد في هاتف  الجديد Honor View 20 . يجب عليه التفكير مرتين عندما يعرف أن الهاتف الجديد يأتي بمعالج من فئة HiSilicon Kirin 980 (7 nm) والذي يعد واحد من أفضل معالجات الهواتف الذكية وأكثرها قوة وكفاءة. الأمر القادر على نقل أداء الهاتف الى مساحة جديدة مختلفة تماما من حيث القوة والكفاءة.

وتتكامل هذه المواصفات في النهاية مع مجموعة من الخصائص الجديدة التي تعمل عليها Honor مؤخرا. مثل خاصية الجمع بين سرعة الواي فاي وبيانات الهاتف Cell data أثناء تصفح الفيديوهات عبر الأنترنت. الأمر الذي من شأنه توفير سرعة أكبر للمستخدمين في تصفح الفيديوهات وعدم التعرض لتوقف البث بسبب بطء الإنترنت.

وفي النهاية نترككم مع المواصفات الفنية المبدئية للهاتف الجديد. لحين طرحه بشكل رسمي في الأسواق.

مواصفات هاتف Honor View 20

Honor View 20

ملاحظات

Honor View 20

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !