ماركات الموبايل

لكل من انتظر هاتف قابل للطي من ابل .. أخبار جديدة بين أيديكم

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 250

في السنوات الأخيرة، أصبحت الهواتف الذكية القابلة للطي واحدة من أبرز الابتكارات في عالم التكنولوجيا. وقد قادت شركة سامسونج هذا التحول الثوري من خلال سلسلة من الأجهزة المتطورة التي تجمع بين التصميم الأنيق والوظائف المتعددة. تُعتبر هواتف سامسونج القابلة للطي بمثابة خطوة كبيرة نحو المستقبل، حيث تقدم تجربة استخدام جديدة تمامًا للمستخدمين.

تزداد الشائعات حول احتمال إطلاق آبل لهاتف آيفون قابل للطي في الآونة الأخيرة، رغم أننا كنا نتابع شائعات وتسريبات حول هذا الجهاز الحلم لسنوات الآن.

تقول التقارير الصحفية التقنية أن سامسونج وآبل قد توصلتا إلى اتفاق لتعمل مايمكن أن نطلق عليه شاشة سامسونج بالتعاون مع آبل  على اطلاق شاشة قابلة للطي. تم التحدث عن هاتف آيفون القابل للطي لوقت طويل حتىأن العديد من التقارير تحدثت عن هذا الأمر منذ ديسمبر الماضي

المزيد عن هاتف قابل للطي من ابل

  • تعد سامسونج ديسبلاي منذ فترة طويلة الشريك الرئيسي لآبل في صنع شاشات هواتفها وأجهزة اللابتوب. وأشار تسريب في ديسمبر إلى أن إل جي ديسبلاي كانت تعمل أيضًا على أجزاء لهاتف آبل القابل للطي، بما في ذلك ماك بوك قابل للطي بحجم 20.25 بوصة.
  • تشير الأخبار الأخيرة إلى أن آيفون القابل للطي سيظهر في عام 2026، أي بعد الوقت الحالي المتوقع في وقت لاحق من هذا العام أو ربما في عام 2025. تأتي التسريبات من خبراء الصناعة المرتبطين بسلسلة التوريد، ويجب أن تؤخذ بحذر.
  • تم الإبلاغ عن أن آبل تعمل على جهازين قابلين للطي. الأول هو الآيفون القابل للطي، الذي طال انتظاره، والذي سيكون منافسًا لجهاز سامسونج جالاكسي زد فليب. لقد تم شائعات الآيفون القابل للطي لفترة طويلة حتى أن شركات أخرى، بما في ذلك سامسونج، قد سبقت آبل عدة مرات بأجهزة قابلة للطي.

  • يقترح محلل الشاشات روس يونج إطلاق آيفون قابل للطي في عام 2024. عادةً ما تكون توقعاته دقيقة بشأن مثل هذه النصائح. في هذه المرحلة، يبدو أن الآيفون القابل للطي أصبح مثل أسطورة لعبة “Half-Life 3”.
  • ومع ذلك، قد يكون الجهاز القابل للطي الذي سنراه قبل الآيفون القابل للطي هو الآيباد أو الماك بوك القابل للطي. بناءً على الشائعات، نميل أكثر نحو الآيباد القابل للطي، لكن آبل قد تفاجئنا دائمًا.

  • من المتوقع أن تستمر سامسونج في تطوير هواتفها القابلة للطي، مع التركيز على تحسين المتانة وزيادة الفعالية. قد نشهد في المستقبل أجهزة ذات شاشات أكبر وأكثر مرونة، بالإضافة إلى تصاميم جديدة تجعل الهواتف القابلة للطي أكثر جاذبية واستخدامًا. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن أن تتوسع سامسونج في تطبيق تقنية الطي في أجهزة أخرى مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

  • حققت سامسونج نجاحًا كبيرًا في مجال الهواتف القابلة للطي، مقدمة للمستخدمين تجربة جديدة ومبتكرة. بفضل التزامها بالابتكار والجودة، أصبحت سامسونج رائدة في هذا المجال، وستظل أجهزتها القابلة للطي مثار اهتمام وإعجاب الكثيرين في السنوات القادمة. مع استمرار التطورات التكنولوجية، يمكننا أن نتوقع المزيد من التحسينات والابتكارات التي ستجعل حياتنا اليومية أكثر سهولة ومتعة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !

تابعونا على الفيس بوك