ماركات الموبايل

لمنتظري Oppo Reno8 Lite .. هذه هي أحدث تسريباته

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 72

تم إطلاق Reno7 Lite في وقت سابق من هذا العام وكان عبارة عن هاتف Reno7 Z 5G أعيد تسميته. قد تكون هناك عملية إعادة تسمية أخرى في الطريق ، حيث يقال إن الهاتف سيتم اصداره باسم Oppo Reno8 Lite في بعض المناطق الأوروبية.
من المربك أن Reno7 Lite موجود بالفعل في أوروبا (مثل التشيك والمجر ورومانيا وسلوفاكيا). واستناداً إلى المواصفات التي تسردها مواقع وحسابات التسريبات ، فإن الهاتف هو بالفعل القديم – وصولاً إلى نظام التشغيل Android 11 الذي يأتي مثبتًا مسبقًا. على الهاتف. لم يتم ترقيته حتى الى اندرويد 12!

ما يثير الريبة هنا هو أن الهاتف الأول في سلسلة Oppo Reno8 الجديدة من اوبو هو هاتف مُعاد تسميته. يلقي هذا الامر ظلال قاتمة على ما ستأتي به باقي هواتف السلسلة. لكن على كل حال يمكننا الانتظار ومعرفة ما ستاتي به الايام القادمة اما من تسريبات عن باقي هواتف السلسلة. او حتى اصدار رسمي للهواتف نتوقع ان ياتي قريبا. خاصة وأن التسريبات قوية وشبه مؤكدة

تسريبات هاتفOppo Reno8 Lite

  • نتحدث هنا عن نفس المواصفات.. ياتي بها Oppo Reno8 Lite منها  شاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل ومجموعة شرائح Snapdragon 695 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 128 جيجابايت (بالإضافة إلى فتحة microSD) وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل (بالإضافة إلى مساعدتي 2 ميجابكسل) وكاميرا سيلفي بدقة 16ميجابكسل

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !