ماركات الموبايل

لو بتحلم تبقى يوتيوبر.. هواتف ذكية لتصوير فيديو محترف

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 317

مع انتشار وشهرة موقع يوتيوب الخاص بصناعة وترويج مقاطع الفيديو عبر شبكة الأنترنت منذ بدأ الموقع في نشر الإعلانات على مقاطع الفيديو من أجل جذب المعلنين وصناع المحتوى. ومع انتشار وشهرة المستخدمين الذين يقومون بصناعة مقاطع الفيديو وربح الدولارات مقابل المشاهدات. أصبح الكثير من المستخدمين راغبين في البدء في صناعة مقاطع الفيديو الخاصة بهم. من خلال هواتفهم الذكية. لكن اي من هذه الهواتف يمكن استخدامه من أجل صناعة مقطع فيديو احترافي عبر موقع يوتيوب؟ نستعرض من خلال هذا التقرير العديد من الهواتف الذكية مثل Apple iPhone XS وغيرها من الهواتف الذكية التي يمكن استخدامها من أجل صناعة مقاطع الفيديو لقنوات اليوتيوب.

Apple iPhone XS

مزايا وعيوب هاتف Apple الجديد الأكبر على الإطلاق iPhone XS Max

يعتبر هاتف Apple iPhone XS من الهواتف الذكية المميزة والتي يمكن الأعتماد عليها من أجل انجاز الكثير من المهام اليومية الشاقة والصعبة. لكن هل يمكن الأعتماد على الهاتف من أجل إنتاج مقاطع الفيديو المحترفة والقادرة على منافسة صناع المحتوى الأحترافي على موقع يوتيوب؟

يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة 12 + 12 ميجا بيكسل قادرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K بواقع 24 أو 30 أو 60 إطار في الثاثية حسب رغبة المستخدم. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 7 ميجا بيكسل قادرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة Full HD بواقع 60 إطار في الثانية. الأمر الذي يجعل الهاتف من الهواتف المميزة في صناعة المحتوى المصور على يوتيوب وفيس بوك وغيرها من المواقع الخاصة بمشاركة مقاطع الفيديو.

والمميز في الهاتف أنه يأتي بنظام تشغيل IOS وامكانياته المميزة والهائلة في تقديم برامج المونتاج الخاصة بتقطيع واضافة المؤثرات على مقاطع الفيديو التي يتم التقاطها من خلال الهاتف. الأمر الذي يجعل عملية انتاج ومونتاج الفيديو أسهل واسرع وأكثر قدرة على انتاج وتقديم مقاطع فيديو بشكل احترافي وسريع في نفس الوقت.

Samsung Galaxy Note9

المراجعة الشاملة لعملاق Samsung الجديد Samsung Galaxy Note 9

تعد سامسونج واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. ويأتي هاتف Samsung Galaxy Note9 كواحد من الهواتف المميزة على كافة الأصعدة. حيث يوفر المعالج والرامات المميزة سرعة كبيرة للمعالجة والتشغيل. وقدرة عالية على توفير معدل تشغيل مميز ومحترف.

أما على صعيد الفيديو فيأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة 12 + 12 ميجا بيكسل بالإضافة لكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل. وتستطيع هذه الكاميرات تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K بواقع 60 إطار في الثانية بالنسبة للكاميرا الخلفية. أما الكاميرا الأمامية فقادرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K بواقع 30 اطار في الثانية.

والمميز في الهاتف أنه يأتي بدعم كامل من نظام التشغيل جوجل أندرويد. ما يجعل الهاتف قادر على تشغيل العديد من البرامج الإحترافية في مجال تقطيع ومشاركة مقاطع الفيديو عبر وسائل التواصل الأجتماعي ومواقعه المختلفة. ما يسهل على المستخدمين القدرة على عمل مونتاج احترافي وسريع لمقاطع الفيديو

Google Pixel 3 XL

مراجعة الهاتفين الأحدث في عالم أندرويد Google Pixel 3 وGoogle Pixel 3 XL

على الرغم من عدم انتشار هواتف جوجل بشكل كبير في المجتمع المصري، إلا أنها قادرة على تقديم مستوى عالي جدا من أداء الكاميرات الخاصة بالهاتف.

ويأتي الهاتف الذكي الأحدث من جوجل مع كاميرا خلفية بدقة 12.2 ميجا بيكسل قادرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة تصل الى 4k بواقع 30 أطار في الثانية. ايضا ياتي الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة 8 + 8 ميجا بيكسل مع القدرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة تصل الى Full HD بواقع 30 أطار في الثانية.

والمميز في الهاتف أنه ياتي مع ثبات النظام الخاص بجوجل اندرويد حيث ياتي الهاتف بنسخة خام من نظام التشغيل الشهير. ما يجعل عملية المونتاج على الهاتف أسهل وأسرع من العديد من الهواتف الأخرى.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !