ماركات الموبايل

مؤشرات جديدة من أوبو عن مواصفات هاتف Oppo K9 Pro تعرف عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 237

يعتبر هاتف Oppo K9 Pro الذي تقدمه شركة اوبو لمستخدميها، واحد من أكثر الهواتف التي صادفت الكثير من التسريبات والأخبار في الفترة الأخيرة. ما جعل قطاع واسع من محبي هواتف اوبو في حالة انتظار وترقب للاعلان الرسمي عن الهاتف.

ومؤخرا تم ادراج هاتف جديد من اوبو تحت الاسم الكودي Oppo PEYM00 على موقع TENAA فيما تشير كل الدلائل لأن هذا الهاتف هو Oppo K9 Pro المرتقب. حيث تشير التفاصيل أن الهاتف ياتي مع 3 كاميرات خلفية وشاشة بحجم 6.43 انش. لكن نقطة الخلاف الاساسية هنا هي شريحة المعالجة الخاصة بالهاتف.

يأتي Oppo K9 Pro مع معالج بقوة 3 جيجا هرتز الذي نتوقع ان يكون Dimensity 1200 بشرائح Cortex-A78 التي يمكنها الوصول لهذه السرعات. بخصوص الرامات من المتوقع ان ياتي الهاتف برامات 8 أو 12 جيجا بايت. ما يعني ان الهاتف سيكون قادر على فتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت ودعم تشغيل الالعاب التي تعتمد على سرعة الرامات لتوفير اداء افضل للمستخدمين.

كاميرات هاتف Oppo K9 Pro

بالحديث عن الكاميرات. نتوقع ان تكون الكاميرا الاساسية للهاتف Oppo K9 Pro ستكون بدقة 64 ميجا بيكسل. بالاضافة لكاميرا 8 ميجا بيكسل على المرجح ان تكون بزاوية واسعة بالاضافة لكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجا بيكسل وهي بالتأكيد كاميرا خاصة بالعمق.

ياتي الهاتف Oppo K9 Pro ايضا مع كاميرا امامية بدقة 32 ميجا بيكسل. لذلك يجب أن تدعم البطارية كل العبء الملقي عليها من اجل أن تعطي المستخدم القدرة على العمل لفترة زمنية طويلة دون الحاجة لاعادة الشحن.

بطارية Oppo K9 Pro

من المتوقع ان ياتي الهاتف Oppo K9 Pro مع بطارية غير قابلة للازالة بسعة 4400 ملي امبير ونتوقع بسهولة ان يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 65 وات لان اوبو تعمل منذ حوالي عام على توفير تقنيات الشحن السريع لمعظم هواتفها حتى هواتف الفئة المتوسطة مثل سلاسل Reno5 و Reno6 والتي يمكن شحنها بالكامل في أقل من ساعة.

حتى الأن لا نعرف الكثير من المعلومات عن سعر Oppo K9 Pro لكن عند اتاحة الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

وبالتأكيد وبالتزامن مع الاعلان الرسمي عن الهاتف Oppo K9 Pro الذي نتوقع ان يكون قريبا. سيكون لنا العديد من المراجعات للهاتف مع دراسة المزايا والعيوب الخاصة به بدقة وتفصيل

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !