ماركات الموبايل

متابعة اطلاق الهاتف الذكي Realme V15

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 100

أعلنت شركة ريل مي عملاق الهواتف الذكية عن اطلاق هاتفها الأول للعام ٢٠٢١ وهو الهاتف الذكي Realme V15 الذي ياتي بالعديد من المميزات والمواصفات الفنية القوية. على رأسها القدرة على استقبال موجات المحمول من الجيل الرابع والخامس. بالاضافة للتصميم الحديث والكاميرات القوية. فما هي المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الجديد من ريل مي؟

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Realme V15

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Realme V15 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية. مع كاميرا أمامية على شكل نقطة في يسار الهاتف وتاتي الكاميرات الخلفية في يسار الهاتف من الخلف وتحتها شعار ريل مي المميز.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين والقدرة على الاستفادة بعروض شركات المحمول المختلفة. بالاضافة للقدرة على التقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع والخامس.
  • ياتي الهاتف Realme V15 مع شاشة بحجم ٦.٤ انش بدقة Full HD Plus ومعدل تحديث ١٨٠ هرتز ما يساعد محبي مشاهدة الافلام وممارسة الالعاب الالكترونية على ممارسة هواياتهم بسهولة مع شاشة سريعة للغاية بمعدل تحديث مميز قلما وجدناه في هاتف في هذه الفئة السعرية.
  • ياتي الهاتف مع معالج MediaTek MT6873 Dimensity 800U 5G ثماني النواة مع معالج رسومي Mali-G57 MC3 يعطي كلاهما قدرة عالية على تشغيل الالعاب الالكترونية ومعالجة الصور بسرعة وكفاءة ما يعتبر من مميزات الهاتف.

  • ياتي الهاتف Realme V15 مع كاميرا امامية بدقة ١٦ ميجا بيكسل وفي الخلف تاتي الكاميرا الاساسية ٦٤ ميجا بيكسل مع كاميرا اضافية ٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية وكاميرا ٢ ميجا بيكسل لتصوير الماكرو وياتي الهاتف مع كاميرات خلفية قادرة على تصوير الفيديو بجودة 4K@30fps أما جودة تصوير الفيديو للكاميرا الأمامية فهي 1080p@30/120fps
  • ياتي الهاتف Realme V15 مع ذاكرة داخلية ١٢٨ جيجا بايت و ٦ أو ٨ جيجا بايت رامات ولا يدعم الهاتف زيادة الذاكرة الداخلية من خلال كروت الذاكرة الخارجية. أما  نظام التشغيل للهاتف فهو اندرويد ١٠ وواجهة مستخدم Realme UI1 لكن ريل مي وعدت بتحديث النظام الى اندرويد ١١ وواجهة المستخدم Realme UI 2 قريبا.

  • على صعيد البطارية ياتي الهاتف Realme V15 مع بطارية بسعة ٤٣١٠ ملي امبير تشحن بشاحن USB-C تصل سرعته الى ٥٠ وات بينما تضع ريل مي شاحن ٦٥ وات كما ياتي الهاتف مع مدخل ٣.٥ مم لتسهيل توصيل السماعات الخارجية. كما يدعم الهاتف خاصية OTG لتسهيل توصيل الاكسسوارات الخارجية. لكن لا يدعم الهاتف التقاط موجات الراديو ما يعتبر من عيوبه حيث يجب الاستماع للراديو من خلال الأنترنت فقط.
  • ياتي الهاتف Realme V15 بثلاث اختيار على صعيد الالوان. الفضي والازرق والذهبي والذي ياتي بوزن ازيد حوالي ٣ جرامات مع القدرة على عكس الاضاءة الواقعة عليه ما يميزه عن باقي الموديلات.
  • سعر الهاتف Realme V15 في الاسواق العالمية حوالي ٢٣٠ دولار. ويمكن مراجعة الاسعار فور توفر الهاتف في الاسواق العربية من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !