ماركات الموبايل

متابعة الإعلان الرسمي عن الهاتف Huawei Mate X2

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 105

وها هو وبعد طول انتظار يصل الينا هاتف Huawei Mate X2 من شركة هواوي. الهاتف الذي تعلقت به أمال قطاع واسع من المستخدمين للجمع بين سهولة وصغر حجم الهاتف المحمول. وفي نفس الوقت الشاشة الكبيرة والمواصفات القوية لجهاز التابلت. فهل استطاعت هواوي الجمع بين الأمرين؟

استعرضت هواوي كيف استطاعت تضمين الـAntenna الخاصة باستقبال اشارة الهاتف بحيث يظل الهاتف قادر على قراءة الإشارة عند الامساك به في اي وضع سواء مفتوحا أو مغلقا. وعلى الرغم من وزن الهاتف الثقيل نسبيا والذي يقترب من ٣٠٠ جرام لكن سيكون بامكان المستخدمين الامساك به وفتحه بيد واحدة بسهولة بسبب تصميمه المميز. كما عملت هواوي على أن تكون مفصلة الهاتف من أجزاء قوية للغاية لتتحمل عملية الاغلاق والفتح المستمر دون أن تنكسر.

أما المميز بحق في الهاتف فهو بطاريته الضخمة التي تدعم الشحن السريع بقوة ٥٥ وات لتسمح للمستخدمين الوصول لمعدل شحن كبير في فترة زمنية قليلة نسبيا.

تعالوا نستعرض سويا مواصفات الهاتف Huawei Mate X2

مواصفات الهاتف Huawei Mate X2

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Huawei Mate X2 مع تصميم استثنائي قابل للطي. بحيث يقدم الهاتف تجربة مشاهدة على شاشة ضخمة بطريقة فريدة ومميزة. وفي الخلف تاتي ٤ كاميرات قوية وفي التصميم من الأمام تأتي كاميرا واحدة مفردة.
  • يستقبل الهاتف موجات المحمول من الجيل الرابع والخامس مع دعم تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين والاستفادة بعروض الهواتف المحمولة.
  • شاشة الهاتف Huawei Mate X2 من نوع OLED بحجم ٨ انش بواقع ٤١٣ بيكسل لكل انش بمعدل تحديث ٩٠ هرتز فقط وكنا نتمنى أن تاتي بمعدل تحديث ١٢٠ هرتز

  • نظام التشغيل اندرويد ١٠ مع واجهة مستخدم EMUI 11 بدون خدمات جوجل. وبمعالج Kirin 9000 5G ثماني النواة مع معالج رسومي Mali-G78 MP24
  • الذاكرة الداخلية للهاتف ٢٥٦ أو ٥١٢ جيجا بايت  مع ٨ جيجا بايت رامات قابلة للزيادة ٢٥٦ جيجا بايت اضافية من خلال كروت الذاكرة التي تستخدم منفذ الشريحة الاضافية.
  • الكاميرا الخلفية للهاتف Huawei Mate X2 رباعية. الاولى بدقة ٥٠ ميجا بيكسل بعدسة واسعة والثانية ١٢ ميجا بيكسل بعدسة تيلي فوتو والثالثة ٨ ميجا بيكسل بعدسة بيرسكوب  والرابعة بدقة ١٦ ميجا بيكسل واسعة للغاية. وتستطيع الكاميرات تصوير الفيديو بدقة تصل الى 4K بواقع ٦٠ اطار في الثانية.
  • الكاميرا الأمامية للهاتف Huawei Mate X2 بدقة ١٦ ميجا بيكسل مع القدرة على تصوير الفيديو بدقة 1080p@30fps
  • ياتي الهاتف Huawei Mate X2 مع مكبر صوت وبدون مدخل ٣.٥ مم لكن مع القدرة على توصيل الاكسسوارات الخارجية بنمط OTG ولا يدعم الهاتف التقاط موجات الراديو

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !