ماركات الموبايل

مراجعة هاتف Samsung Galaxy M12 اللاعب الجديد في الفئة المتوسطة

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 396

أعلنت شركة سامسونج عملاق التقنية الكورية عن هاتفها الجديد Samsung Galaxy M12. والذي ينتمي للفئة المتوسطة. ويقدم مواصفات فنية جيدة مقارنة بسعره الذي يتوقع أن يكون منخفضا. تعالوا نستعرض سويا ما الذي سيحصل عليه المستخدمين في هذا الهاتف وما هي مراجعتنا لواحد من اللاعبين الأساسيين في عالم الهواتف هذه الفترة.

مراجعة الهاتف Samsung Galaxy M12

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Samsung Galaxy M12 مع تصميم حديث و عصري حيث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية بينما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى الهاتف بينما ياتي مستشعر بصمة الأصابع .فيما تاتي الكاميرات الخلفية في خلف يسار الهاتف وتحتها شعار سامسونج المميز. تصميم مميز قادر على أن يعطي المستخدمين القدرة على استخدام الشاشة بأفضل طريقة ممكنة.
  • على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Samsung Galaxy M12  التقاط شبكات المحمول من الجيل الثالث و الرابع  وتشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياه الشخصية والعملية والاستفادة بعروض الهواتف المحمول

  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy M12 مع شاشة PLS IPS بحجم ٦.٥ انش بدقة ٢٧٠ بيكسل لكل انش. لن تقدم هذه الشاشة أداء جيد تحت أشعة الشمس المباشرة. لكن حجمها الكبير سيعطي القدرة للمستخدمين على ممارسة الالعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو بسهولة. لكن يعيب الشاشة أيضا أنها لا تاتي بطبقة حماية اضافية.
  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy M12 مع نظام التشغيل اندرويد١١ وواجهة مستخدم One UI 3.0 ومعالج Exynos 850ثماني النواة ومعالج رسومي Mali-G52. ويقدم معالج الهاتف أداء جيد يتناسب مع باقي مواصفات الهاتف. كما أنه من مميزات الهاتف أنه ياتي بأحدث نسخة من نظام التشغيل اندرويد.
  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy M12 مع ذاكرة داخلية ٣٢ او ٦٤ او ١٢٨جيجا بايت مع ٣ او ٤ او ٦  جيجا بايت رامات كما يدعم الهاتف زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية ويميز الهاتف قدرته على وضع العديد من الخيارات على الطاولة للمستخدمين فيما يتعلق بالذاكرة. كما أنها قابلة للزيادة من خلال الكروت الخارجية.
  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy M12 ممع كاميرا أساسية خلفية رباعية الاولى 48 ميجا بيكسل بعدسة واسعة والكاميرا الثانية ٥ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية مع الكاميرا الثالثة 2 ميجا بيكسل خاصة بالماكرو والقدرة على تصوير الفيديو بجودة 1080 بواقع   30 اطار في الثانية امال الكاميرا الرابعة فتاتي بدقة 2 ميجا بيكسل ( عمق)
  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy M12 مع كاميرا امامية 8 ميجا بيكسل بعدسة واسعة مع القدرة على تصوير الفيديو بجودة 1080 بواقع   30 اطار في الثانية وعلى الرغم من ضعف تصوير الكاميرا الأمامية على صعيد الصور الثابتة. لكن تقدم الكاميرات الخلفية جودة عالية في التصوير. بالمقارنة بالفئة المتوسطة التي يلعب فيها الهاتف وبباقي المواصفات الفنية الخاصة به.

  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy M12 مع مكبر صوت و يدعم الهاتف توصيل السماعات بنمط ٣.٥ مم وعلى الرغم من عدم قدرة الهاتف على التاط موجات الراديو أو التوصيل بنمط OTG إلا أن ميزة توصيل السماعات بنمط ٣.٥ مم تعتبر مهمة خاصة مع افتقادها في العديد من الهواتف الأخرى.
  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy M12 مع مستشعر بصمة الاصابع والتسارع والتقارب
  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy M12 مع بطارية بسعة ٦٠٠٠ ملي امبير مع الشحن  بقوة ١٥ وات. وتعتبر هذه الميزة هي واحدة من أكبر مميزات الهاتف. حيث ياتي مع بطارية عملاقة قادرة على العمل لفترة طويلة دون الحاجة لاعادة الشحن. يجب على المستخدم هنا أن يتحمل أن الهاتف لا يدعم الشحن السريع أو الشحن اللاسلكي أو حتى إزالة البطارية. لكن في المقابل يحصل المستخدم على سعة أكثر من رائعة للبطارية.
  • يتوفر الهاتف باللون الرمادي و الازرق  و الاخضر
  • من غير المعروف سعر الهاتف Samsung Galaxy M12 حتى الأن. لكن عند توافره في الأسواق العربية يمكن متابعة الأسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !