ماركات الموبايل

ملخص مؤتمر شاومي وإطلاق هاتف Redmi Note 8 في مصر

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 496

عقدت شركة شاومي الصينية مؤخرا مؤتمرا حاشدا في مصر، والتي تعتبر الوجهة الجديدة التي تسعى شاومي من أجل تثبيت أقدامها فيها أكثر وأكثر. ليس من خلال طرح هواتف ذكية مناسبة للمستخدمين فيها فحسب، بل من خلال افتتاح العديد من مقار الصيانة وخدمات ما بعد البيع، ما يجعل قطاع واسع من المستخدمين في المجتمع يقبلون على شراء الهواتف الذكية التي تقدمها، ومنها الهاتف الذكي Redmi Note 8 الذي تم اطلاقه اليوم في مصر مع تسعير أكثر من رائع.

هاتف Redmi Note 8

No photo description available.

كان Redmi Note 8 هو ملك الحفل بلا منازع.. حتى أن شاومي استخدمت عبارة “ملك جديد بلا منازع” كنوع من أنواع التسويق لهاتفها الجديد Redmi Note 8 والذي ياتي مع العديد من المميزات والمواصفات الفنية القوية، مع سعر أكثر من رائع.

من أهم المواصفات الفنية التي يأتي بها Redmi Note 8 الكاميرات الرباعية، والتي تأتي بتوزيعة (٤٨ + ٨ + ٢ +٢) من حيث الجودة بالميجا بيكسل. كما يأتي الهاتف مع شاشة بحجم ٦.٣ أنش مع حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5 لحماية الهاتف من الخدوش والصدمات

وبالحديث عن المعالج ياتي الهاتف مع معالج Snapdragon 665 الشهير بقوته، والقادر على تقديم أداء قوي ومميز. كما ياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية ٣٢ أو ٦٤ أو ١٢٨ جيجا بايت مع ٣ أو ٤ جيجا بايت رامات ما يعجعل الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف مميزة خاصة مع قدرتها على الزيادة الى ٢٥٦ جيجا بايت من خلال كروت الذاكرة المستقلة.

المفاجأة الحقيقية كانت في التسعير. يأتي Redmi Note 8  بسعر ٢٤٩٩ لنسخة ٣٢ جيجا بايت ذاكرة، ويزيد السعر الى ٢٩٩٩ و ٣٣٣٣ جنيه لنسخة ٦٤ و ١٢٨ جيجا بايت على التوالي.

هذا التسعير يدعو بالفعل الى الاعجاب. فها هي شاومي تنخفض بأسعار هواتفها الى حدود هواتف الفئة المنخفضة، بينما ترتفع بالمواصفات الفنية الى اقصى ما يمكن الوصول اليه.

هاتف   Redmi Note 8 Pro

أما اذا كنت تملك المزيد من المال وتريد الحصول على المزيد من المواصفات الفنية القوية فيمكن الحصول على الهاتف الذكي Redmi Note 8 Pro بسعر يبدأ من ٣٩٩٩ جنيه لنسخة ٦ جيجا بايت رامات و ٦٤ جيجا بايت ذاكرة أو أن يرتفع بالسعر الى ٤٢٢٢ لنسخة ١٢٨ جيجا بايت و ٦ جيجا بايت رامات وهي النسخة التي نرشحها للمستخدمين الراغبين في تخزين العديد من الملفات ذات الاحجام الكبيرة مثل ملفات المسلسلات والأفلام وغيرها من التطبيقات كبيرة الحجم مثل تطبيقات الألعاب.

اختيارات أرخص مع Redmi 8A و Redmi 8

 

أما اذا كنت تبحث عن الصفقة الأرخص فيمكن الحصول على هاتف Redmi 8A والذي ياتي بتسعير مميز حيث يتم بيع النسخة التي تاتي بذاكرة 32 جيجا مع 3 جيجا بايت رامات مقابل 1777 جنيه فقط وهو سعر مميز مقابل المواصفات الفنية التي ياتي بها الهاتف ويوجد نسخة بنفس الذاكرة الداخلية لكن مع 2 جيجا بايت رامات فقط.

وبالنظر لبطارية الهاتف واداء المعالج وباقي المواصفات يمكن اعتبار Redmi 8A أفضل هاتف في هذه الفئة السعرية لكن سيبدأ بيع الهاتف رسميا في نوفمبر المقبل وهي فترة زمنية قصيرة يمكن انتظارها للحصول على هاتف رخيص وقوي في نفس الوقت.

ويمكن أيضا انتظار الهاتف Redmi 8  والذي ياتي بنسختين الاولى 64 جيجا بايت ذاكرة مع 6 جيجا بايت رامات بسعر 2000 جنيه أو نسخة اخرى 128 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت ايضا. وبالنظر لتصميم الهاتف الزجاجي الفخم وخاصية الشحن السريع للبطارية والقدرة على التوصيل بشاحن Type-C وحماية الشاشة من الفئة corning gorilla glass 5 فانه هو الاخر يعتبر صفقة مميزة مقابل المال.

مبيعات شاومي

تناولت شاومي مصر خلال المؤتمر أيضا العديد من الأرقام حول مبيعاتها. حيث تقول أنها باعت ملايين النسخ من هواتف شاومي وخاصة الفئة Note و Note pro كما تحدثت الشركة عن العديد من المشروعات والنظرات الحالمة لمستقبل الأنترنت في مصر والمنطقة من خلال تقنيات جديدة لعالم الواي فاي وكيفية زيادة سرعة الأنترنت الى سرعات غير مسبوقة.

ولم تفوت شاومي الفرصة لطرح العديد من المسابقات والمبادرات والتي يمكن من خلالها الحصول على الهواتف الذكية الجديدة التي قامت بتقديمها، مع فتح باب حجز الهواتف الجديدة والقدرة على شراءها بداية من اليوم التالي للمؤتمر.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !