ماركات الموبايل

مواصفات أحدث هواتف Vivo بكاميرا منبثقة من الأعلى Vivo X27 Pro

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 327

هناك العديد من شركات الهواتف الذكية التي تحتاج إلى التواجد في السوق المصري، ويحتاج السوق المصري تواجدها، وأبرز هذه الشركات هي شركة Vivo الصينية، والتي – بمتابعتكم لمقالتنا – تلاحظون أننا قد تحدثنا عنها مرارًا وتكرارًا وأكدنا في كل مرة على المقولة التي بدأنا بها مقالنا اليوم، فالسوق المصري يحتاج بالفعل إلى هذه الشرك وهواتفها مثل هاتف Vivo X27 Pro الجديد الذي نتناوله بحديثنا اليوم.

قبل أن نتحدث عن هاتف Vivo X27 Pro دعونا في البداية نفسر ضرورة توافر هواتف Vivo في السوق المصري، أول العوامل التي دعتنا لطرح مثل هذه المقولة هي قدرة الشركة الصينية العملاقة على الابتكار فلقد تمكنت الشركة من تحقيق الريادة بطرح مجموعة من الابتكارات المتميزة التي اتبعتها الشركات الأخرى بعد ذلك، أحدث هذه الابتكارات هي تلك التي ظهرت في هاتف Vivo NEX Dual الذي مثل نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية ذات الشاشتين، وسبقه هاتف Vivo NEX S الذي قد أول تصميم فعال للكاميرا الأمامية المنبثقة من الأعلى وهو التصميم الذي اقتبسته عدة شركات بأشكال مختلفة وميكانيزم متنوع مثل هواتف Oppo Find X وXiaomi Mi Mix 3.

العامل الثاني هو قدرة الشركة على تقديم هذه الابتكارات المدعومة بإمكانيات وتقنيات حديثة بأسعار مقبولة للغاية وأقل بشكل ملحوظ عن الهواتف الأخرى المنتمية لشركات منها الصيني أيضًا، ويمثل هاتف Vivo X27 Pro دليلًا كبيرًا على هذه العوامل، فالهاتف يمتاز بابتكارات رائعة وإمكانيات وتقنيات متميزة دون الوصول إلى فئة سعرية مبالغ فيها أو غير متوافقة مع ما يقدمه الهاتف من إمكانيات.

مواصفات أحدث هواتف Vivo بكاميرا منبثقة من الأعلى Vivo X27 Pro

والآن دعونا نتعرف على أحدث هواتف Vivo التي تم الكشف عنها مؤخرًا، هاتف Vivo X27 Pro ذو الكاميرا الأمامية المنبثقة من الأعلى والمًنتظر طرحه عالميًا قريبًا.

حول هاتف Vivo X27 Pro

يعتمد هاتف Vivo X27 Pro على شاشة كاملة بقطر 6.7 بوصة لا تتضمنها أية شقوق أو ثقوب نظرًا لاعتماد الهاتف على كاميرا أمامية منبثقة من الأعلى، تحيط الشاشة حواف تكاد تكون متساوية من كافة الأجناب ساهمت في وصول نسبة شغل الشاشة لمساحة الهاتف الأمامية إلى 86.2 بالمائة، اما دقة عرض الشاشة فتبلغ 2460 × 1080 بيكسل بكثافة 401 بيكسل لكل بوصة.

مواصفات أحدث هواتف Vivo بكاميرا منبثقة من الأعلى Vivo X27 Pro

بخروج الجزء المنبثق من أعلى الهاتف تظهر الكاميرا الأمامية التي تبلغ قوتها 32 ميجا بيكسل والتي تدعمها تقنية HDR كما تدعمها إضاءة فلاش ليد وهو أمر غير معتاد في عالم الكاميرات المنبثقة من الأعلى. أما ماسح البصمة فلا وجود له في ظهر الهاتف حيث يعتمد Vivo X27 Pro على ماسح بصمة مدمج أسفل الشاشة.

ظهر الهاتف يتضمن الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات المرتبة رأسيًا في إطار واحد في منتصف الهاتف، وتتضمن الكاميرا عدسة رئيسية بقوة 48 ميجا بيكسل بفتحة مستشعر f/1.8 كتلك المستخدمة في عدد من الهواتف حاليًا مثل Honor View 20 وRedmi Note 7 والعدسة مدعومة بتقنية التركيز التلقائي PDAF، أما العدسة الثانية فتبلغ قوتها 13 ميجا بيكسل وهي عدسة فائقة العرض، بينما العدسة الأخيرة الخاصة باستشعار عمق الصورة فتبلغ قوتها 2 ميجا بيكسل بفتحة مستشعر f/2.4.

مواصفات أحدث هواتف Vivo بكاميرا منبثقة من الأعلى Vivo X27 Pro

داخليًا يعتمد هاتف Vivo X27 Pro على معالج كوالكوم سنابدراجون 710 ثماني النواة وهو المعالج الأفضل في فئة المعالجات المتوسطة حاليًا، وقد ظهر في عدة هواتف مثل Nokia 8.1 وغيره من الهواتف المتميزة الأخرى، ويصدر الهاتف بإصدار واحد فائق القوة حيث تبلغ سعته العشوائية 8 جيجابايت رام بذاكرة داخلية سعتها 256 جيجابايت، ولا يقبل الهاتف بطاقات الذاكرة الخارجية ويعل بنظام تشغيل أندرويد 9 باي وبواجهة مستخدم Funtouch 9.

مواصفات أحدث هواتف Vivo بكاميرا منبثقة من الأعلى Vivo X27 Pro

يعتمد الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4000 ميللي أمبير في الساعة مدعومة بتقنية الشحن السريع بقوة 18 وات ويتم شحنها عبر منفذ USB Type-C إصدار 2.0.

إتاحة وسعر هاتف Vivo X27 Pro

الهاتف غير متاح بعد في الأسواق العالمية ومن المقرر إتاحته يوم الثامن عشر من إبريل الجاري بسعر يبلغ حوالي 600 دولار أمريكي، وفي حالة إتاحته في الأسواق المصرية ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Vivo X27 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المصرية من خلال موقع ياقوطة.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !