ماركات الموبايل

نسخة Sandstone OnePlus 5T ستصل هذا الاسبوع

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 546

أعلنت شركة OnePlus عن هاتف OnePlus 5  في أوائل عام 2017، لكن يبدو أن الهاتف لم يأخذ الطابع المناسب للمستخدمين، رغم العديد من المميزات لكن المشاكل الخاصة بالهاتف خلقت حالة من النفور، لذا فإن مع منتصف عام 2017 ظهر هاتف OnePlus 5T، وهو التحديث الواضح لهاتف OnePlus 5 مع الإهتمام الواضح بالتصميم المتطور والمعاصر، كما أن الشركة قامت بتحسين جودة الشاشة، ونسبتها إلى جسم الهاتف.

وفي نهاية المطاف حصل هاتف OnePlus 5T على الإعجاب، حيث يُصنف من ضمن الهواتف الأكثر بيعًا في 2017، والآن شركة OnePlus  على وشك جعل نسخة خاصة من الهاتف في لونٍ جديد لفترة محدودة.

كما اعلنت شركة OnePlus يوم الخميس الماضي أنها سوف تُطلق النسخة الجديدة من هاتف OnePlus 5T والتي تحمل إسم Sandstone OnePlus 5T باللون الأبيض. حيث بدأ طرح هاتف OnePlus 5T في أواخر شهر نوفمبر الماضي، يضم العديد من المواصفات والإمكانيات التي تُطابق إلى حدٍ ما مواصفات هاتف OnePlus 5 ولكن مع شاشة أكبر يصل حجمها إلى 6.01 بوصة من فئة Optic AMOLED مع جودة 2160 * 1080 بكسلات مع كثافة 401 بكسل لكل بوصة، كما تم إبعاد زر Home من أجل تحسين نسبة الشاشة إلى الجسم، وتم نقل مستشعر البصمات إلى الجزء الخلفي من الهاتف.

وفي شأن إطلاق النسخة الجديدة من هاتف OnePlus 5T، تقول الشركة ” قمنا بإطلاق جهازنا الرائد OnePlus 5T في أواخر نوفمر الماضي باللون الأسود، الآن نقدم طبعة محدودة من هاتف OnePlus 5T Sandstone باللون الأبيض”.

الهاتف يجمع بين ملمس الحجر الرملي والذي أصبح مرادفًا لهواتف OnePlus وبين الشكل الحريري الأبيض الواضح، كما أن تلميع سبائك الألومنيوم يُضفي على شكل الهاتف من الخارج لمعة قريبة من الإحمرار، وهذا يُعطي للهاتف اشراقة.

ولكي يصل هذا الهاتف إلى هذا الشكل الخارجي الرائع، وهذا الملمس الذي يجعل الهاتف مثل الحجر الرملي الأبيض، قام مهندسي شركة OnePlus  بعمل أربع عمليات عالية الدقة، هذه العمليات تتلخص في أربع مراحل، المرحلة الأولى هي وضع طبقة تمهيدية لحماية الجسم المعدني للهاتف، أما المرحلة الثانية فهي رش الهاتف ومعادلة درجة حرارة اللون لضمان تناغم اللون الأبيض وظهوره بشكل متوازن وطبيعي، أما المرحلة الرابعة فهي لإضفاء طبقة لحماية سبائك الألومنيوم وذلك من خلال تغطيتها بطبقة من مزيج من المعادن الطبيعية والطلاء الزيتي الأبيض، كما أن هذا المزيج يُضفي شكل مذهل من نغمات بيضاء ورمادية مع الشعور الطبيعي بالحجر الرملي، أما في المرحلة النهائية يتم استخدام طبقة من الأشعة فوق البنفسجية لصقل نسيج الهاتف وضمان صلابته ومتانته. كل عملية من هذه العمليات أخذت لكل هاتف وقت يصل إلى 75 دقيقة، هذه العمليات أو المراحل الأربع تمت بشكل عالي الدقة على جسم هاتف OnePlus 5T Sandstone الأبيض، وهذه العمليات زادت بكل تأكيد من سعر الهاتف عن أي وقتٍ مضى.

الإصدار الجديد المحدود من هاتف OnePlus 5T والذي يُطلق عليه Sandstone OnePlus 5T هو مطابق لمواصفات النسخة الأقدم السوداء، إلا أن هاتف Sandstone OnePlus 5T سوف يأتي فقط مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، كما أن هذه النسخة سوف يصل سعرها إلى 559 دولار أمريكي أي ما يعادل 9,871 جنيه مصري، 2,053 درهم إماراتي، 2,096 ريال سعودي، كما أنه يُمكنك شراء هذه النسخة من هاتف Sandstone OnePlus 5T من خلال موقع شركة OnePlus. وعلى وجه التحديد سوف يُتاح هاتف Sandstone OnePlus 5T للشراء يوم التاسع من يناير 2018،  الهاتف متاح في هذه النسخة للشراء لوقت محدود جدًا.

اقرأ أيضًا :

سامسونج وإل جي تتبرآن من إبطاء بطاريات أجهزتهما القديمة بعد الانتقادات الكبيرة التي طالت شركة ابل

 *أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !