ماركات الموبايل

نظرة بعمق على هاتف Xiaomi Mi 11 بعد الاعلان الرسمي عنه في السوق المصري

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 132

نستعرض من خلال هذا التقرير نظرة بعمق على هاتف Xiaomi Mi 11 بعد الاعلان الرسمي عنه في السوق المصري. تعالوا نتعرف أكثر على مواصفات الهاتف الجديد من شاومي وتقييمنا له من خلال هذه السطور.

مراجعة الهاتف Xiaomi Mi 11

  • تصميم الهاتف Xiaomi Mi 11 حديث وعصري ويعطي الفرصة للشاشة للتمدد على مساحة كبيرة من مقدمة الهاتف ما يجعل محبي ممارسة الالعاب او مشاهدة مقاطع الفيديو على الشاشة الكبيرة نسبيا قادرين على ممارسة هواياتهم بسهولة خاصة مع تصميم الهاتف الذي لا تستحوذ فيه الكاميرا الأمامية على مساحة كبيرة من مقدمة الهاتف كما يدعم الهاتف استقبال موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين.

  • وبالحديث عن الشاشة تاتي الشاشة مع معدل تحديث 120 هرتز مع طبقة حماية اضافية وحجم مناسب للمستخدمين 6.81 انش يمكن محبي القراءة أو مشاهدة الافلام على الشاشة الكبيرة بالقيام بما يحبون بسهولة كما ياتي الهاتف Xiaomi Mi 11 مع احدث انظمة التشغيل من جوجل اندرويد وواجهة مستخدم MIUI 12.5 لتسهيل استخدام الهاتف
  • وعلى صعيد المعالج ياتي الهاتف Xiaomi Mi 11 مع معالج قوي Snapdragon 888 يعتبر من احدث المعالجات التي انتجتها كوالكم مؤخرا ويقدم مع المعالج الرسومي Adreno 660 اداء اكثر من رائع
  • أما على صعيد الذاكرة ياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية كبيرة 128 او 256 جيجا بايت مع 8 او 12 جيجا بايت رامات وهي سعة رائعة لمحبي تشغيل الالعاب الثقيلة او تخزين الملفات كبيرة الحجم لكن لا يدعم الهاتف زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية. ما يجعل المستخدمين مجبرين على اختيار نسخة بذاكرة داخلية كبيرة من البداية. خاصة المستخدمين الراغبين في تحميل التطبيقات كبيرة الحجم أو الالعاب التي تحتاج مساحة كبيرة.
  • تقدم كاميرات الهاتف الخلفية التي تاتي بمستشعر اساسي 108 ميجا بيكسل و 13 و 5 ميجا بيكسل اداء مبهر لتصوير الفيديو او المقاطع الثابتة على حد سواء كما ياتي الهاتف بالقدرة على التقاط الصور بالعدسة الواسعة للغاية او العدسة الواسعة او عدسة الماكرو. وتصل دقة تصوير الفيديو الى 8K كما تقدم كاميرا السيلفي دقة تصوير 20 ميجا بيكسل بعدسة واسعة مع امكانية تصوير الفيديو بدقة تصل الى 1080p@30fps وهي أيضا جودة مميزة مقارنة بكاميرات السيلفي بشكل عام في فنس الفئة السعرية ومقارنة بسعر الهاتف

  • على الرغم من قوة نظام الصوت ودقته للهاتف. لكن لا يدعم الهاتف توصيل السماعات بنمط ٣.٥ مم او التقاط موجات الراديو ما يعتبر من عيوب الهاتف
  • بطارية الهاتف تاتي بسعة 4600 ملي امبير قادرة على العمل لفترة زمنية طويلة دون الحاجة لاعادة الشحن كما تاتي مع القدرة على الشحن السريع بقوة 55 وات والشحن اللاسلكي بقوة 50 وات والعكسي بقوة 10 وات كل هذه الخصائص ترفع مستوى اداء البطارية لمستوى رائع يغني المستخدم عن الكثير من الوقت الضائع في الشحن. لكن من ناحية اخرى فان بطارية الهاتف غير قابلة للازالة ما يجعل المستخدم يتكلف المزيد من الوقت والجهد لتغيير البطارية في حال تلفها. لكن معظم الهواتف الذكية اليوم تاتي مع عدم القدرة على الازالة.
  • سعر هاتف Xiaomi Mi 10 في السوق المصري حوالي 12777 جنيه مصري، ويمكنكم مقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !