ماركات الموبايل

هاتف Asus ROG Phone 6D Ultimate يتفوق على الجميع في اختبارات AnTuTu .. تعرف على نتائجه

التصنيف : الافضل, وردبريس

عدد المشاهدات : 216

في تصنيفات سبتمبر لأفضل الهواتف أداءً على AnTuTu لا شك أن هاتف ROG Phone 6D Ultimate هو الرائد الجديد الذي يتفوق على المنافسين الرئيسيين مثل OnePlus Ace Pro و iQOO 10 Pro اللذين جاءا في المركزين الثاني والثالث على التوالي. ROG Phone 6D Ultimate الجديد هو الهاتف الذكي الوحيد في القائمة الذي لا يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 + Gen 1 وبدلاً من ذلك يعتمد على Dimensity 9000+ SoC التي أكسبته 1123.036 نقطة. إجمالي النقاط هنا هو مجموع مكونات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والذاكرة وواجهة المستخدم.

هاتف Asus ROG Phone 6D Ultimate يحقق سابقة

  • هذه هي المرة الأولى التي يحتل فيها هاتف مع مجموعة شرائح MediaTek الرئيسية المرتبة الأولى في قاعدة بيانات AnTuTu على الرغم من أن الهامش بين ROG Phone 6D Ultimate والمركز الثاني  الذي يحتله هاتف OnePlus Ace Pro الذي يعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 هو مجرد 11،836 نقطة. أي أن المستخدم العادي لن يلاحظ الكثير من الفروقات. لكن تظل السابقة هنا لصالح هاتف Asus
  • ومن المثير للاهتمام أن الاختلاف هنا في مسارات شرائح Dimensity 9000+ في قسم GPU مقارنة بشريحة Qualcomm الرئيسية على الرغم من أنها تعوض هذا الفارق في الأرقام عن طريق تقديم درجات أعلى في قسم وحدة المعالجة المركزية. لقد وجدنا نتائج أقرب بكثير بين شرائح MediaTek و Qualcomm في اختبارات AnTuTu المعيارية الأخرى

  • بالانتقال إلى القول الفصل في المقارنة حسب ارقام الأداء ، حققت الأرقام فوزًا آخر لـ MediaTek و OnePlus Ace الذي يعمل بشريحة المعالجة  Dimensity 8100 Max والذي احتل المركز الأول في التصنيف بفضل مجموع نقاط يبلغ 821.025 نقطة.
  • جاء إصدار OnePlus Ace Racing Edition الذي يستخدم نفس الشرائح في المركز الثاني بينما جاء Oppo Reno8 Pro + 5G في المركز الثالث. يهيمن على النتائج كلها تقريبا شرائح Dimensity 8100/8100 Max في حين أن Snapdragon 870 واحد فقط هو الذي يحتل المركز العاشر وهو الهاتف Vivo S15

  • تهيمن الأجهزة التي تعمل بتقنية Qualcomm على الجزء المتوسط ​​ مع أعلى درجتين ينتميان إلى زوج من هواتف Snapdragon 778G من iQOO – iQOO Z6 و iQOO Z5 بينما يأتي معالج  Snapdragon 7 Gen 1الخاص بهاتف  Oppo Reno8 Pro 5G في المركز الثالث.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !