ماركات الموبايل

هاتف GALAXY S21 FE المُنتظر من سامسونج يظهر من خلال صور مُسربة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 328

من الواضح أن شركة سامسونج عازمة على عدم ترك أي فئة سعرية في عالم الهواتف دون الدخول في منافسة مستميتة للسيطرة عليها. لن تترك سامسونج شركات مثل هواوي وشاومي وأوبو وغيرها من الشركات تسحب البساط من تحت أقدامها بسهولة. وهذا ما يظهر في الهاتف GALAXY S21 FE والذي يعتبر نسخة مخفضة من حيث المواصفات الفنية والسعر من الهاتف GALAXY S21 الذي حقق الكثير من الشهرة مؤخرا نتيجة المواصفات الفنية القوية التي ياتي بها.

ومؤخرا ظهرت بعض الصور المسربة للهاتف GALAXY S21 FE قبل الاعلان الرسمي عنه. حيث من المتوقع أن يعلن عنه رسميا خريف العام الجاري، على العكس من GALAXY S21 الذي تم الاعلان عنه يناير الماضي.

تسريبات هاتف GALAXY S21 FE

  • من المتوقع أن ياتي الهاتف GALAXY S21 FE مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية مع مساحة صغيرة من الحواف وكاميرا أمامية على شكل نقطة اعلى منتصف الهاتف من الأمام وف الخلف تستقر الكاميرات الخلفية وتحتها شعار سامسونج المميز.
  • من المتوقع أن ياتي الهاتف GALAXY S21 FE مع القدرة على تشغيل والتقاط شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة. ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين والاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة.
  • من المتوقع أن ياتي الهاتف مع ٤ اختيارات للألوان تتمثل في اللون الرمادي والأزرق والأخضر والبنفسجي. كما أن الهاتف يدعم مقاومة الماء والأتربة بمعيار IP68

  • من غير المعلوم على وجه الدقة مدى دقة الكاميرات الخاصة بالهاتف، لكن من المؤكد أنها ستكون أقل من تلك الموجودة في هاتف GALAXY S21 وتقول بعض التسريبات أنه من المتوقع أن تاتي مواصفات الكاميرا بنفس مواصفات كاميرا هاتف Galaxy S20 FE
  • من المتوقع أن ياتي الهاتف GALAXY S21 FE مع شاشة بحجم ٦.٥ انش بدقة Full HD Plus كما تاتي الشاشة بمعدل تحديث ١٢٠ هرتز لكن بدون دعم تقنية HDR

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !