ماركات الموبايل

هاتف OnePlus 8T لن يأتي مع إصدار Pro تعرف على المزيد عنه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 227

تعتبر واحدة من الأمور المعتادة في عالم الهواتف الذكية، أن تقدم الشركة عدة نسخ من هواتفها الذكية من أجل الوصول لرضا قطاعات أوسع من المستخدمين. فدائما ما تأتي النسخة Lite من الهاتف بسعر قليل ومواصفات فنية أقل. والنسخة Pro من النسخ المتفوقة من حيث المواصفات الفنية والسعر أيضا. وأخيرا تأتي النسخة التقليدية من الهاتف. لكن يبدو أن في الهاتف OnePlus 8T ستتغير هذه المعادلة بشكل كبير. فما الذي تنوي شركة وان بلس القيام به هذا العام؟

كيف تقدم OnePlus هواتفها الذكية للمستخدمين؟

في الماضي كانت OnePlus تنتهج نفس النهج الذي تقوم به شركة أبل. فكانت تقدم هاتف واحد رائد بمواصفات قوية وسعر عالي كل عام. ومع تغيير أبل لسياستها بدأت OnePlus في التغير هي الأخرى، فكانت تصدر هاتفين كل عام. واحد في الربيع وأخر في الخريف.

ومؤخرا انتهت Oneplus لأصدار ٤ هواتف دفعة واحدة كل عام. مع الاصرار على وجود اصدار Pro من هواتفها ياتي بمواصفات قوية وسعر كبير في نفس الوقت. لكن يبدو أن OnePlus قررت التخلي عن عن هذا التقليد لأول مرة منذ عامين. فما الذي سيحدث بالضبط؟

خطة OnePlus لهواتفها القادمة

حسب تغريدة تم نشرها لمؤسس شركة OnePlus ورئيسها التنفيذي. فأن الشركة لن تقدم نسخة Pro هذا العام. وستكتفي باصدار الهاتف الذكي OnePlus 8T بنسخة واحدة. تعد الشركة أن تكون استثنائية وقوية للغاية.

ويبدو من التغريدة أن هذا الأمر لن يكون دائما في سياسة الشركة. وأنها قررت التوقف عن تسمية هاتف Pro دون الانتظار لوقت كافي لتضمين الهاتف العديد من المميزات التي تمكن المستخدمين من اطلاق اللقب (برو) بالفعل على الهاتف.

ومن المتوقع أن ياتي OnePlus 8T بشاشة بمعدل تحديث ١٢٠ هرتز وبطارية بسعة ٤٥٠٠ ملي امبير مع القدرة على الشحن اللاسلكي. ومن المتوقع أن تعتمد وان بلس في هذه التقنية على نفس التقنية التي تعتمد عليها شركة أوبو في هواتفها الذكية.

من المتوقع أيضا أن لا يتضمن OnePlus 8T كاميرا بزاويه واسعة بدقة عالية أو القدرة على الشحن اللاسلكي أو مقاومة الماء والغبار. حيث لم تتأكد – حتى الأن – وجود أي من هذه المميزات في الهاتف.

وطبعا يجب أن نلفت انتباهكم لأن كل ما تحدثنا عنه حتى الأن عن الهاتف OnePlus 8T لا يزال يدور في فلك التسريبات. وعلى الرغم من أن هذه التسريبات شبه مؤكدة. لكن لن نعرف المواصفات الفنية النهائية الخاصة بالهاتف الا قبل اصداره بشكل رسمي في الأسواق التقنية

لكننا نراهن على وان بلس قدرتها على تقديم هاتف ذكي قوي. فعلى الرغم من عدم انتشار هواتف وان بلس في المنطقة العربية بشكل كبير لكنها من الشركات القوية القادرة على تقديم هواتف قوية بأسعار منخفضة في نفس الوقت.

وأخيرا.. من المبكر الحديث عن موعد اصدار الهاتف أو سعره الأن. لكن من ناحية أخرى وكما تعودنا يمكننا متابعة سعر هاتف OnePlus 8T عند اصداره في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !