ماركات الموبايل

هاتف Samsung Galaxy Note 9 سيأتي ببطارية سعتها 4000مللي أمبير

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 185

بدأت الكثير من التسريبات تنتشر حول هاتف Samsung Galaxy Note 9 والمتوقع إطلاقه في الأيام القليلة القادمة مع مطلع شهر أغسطس، حيث نشر أشهر حسابات التسريب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر @universelce تسريب جديد عن الهاتف يؤكد أنه سوف يتم طرحه  ببطارية حجمها 4000 ميللي أمبير.

على هذا النحو ينتظر الكثير من المستخدمين حول العالم بفارغ الصبر الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Note 9، والذي من المتوقع أن يأتي بمزيد من التقنيات أكثر من الموجودة في هاتف Galaxy S9 وهاتف Galaxy S9 Plus، حيث انتشرت مؤخراً تسربيات تكشف عن الألوان المتوقع أن يتوفر بها هاتف Samsung Galaxy Note 9، وهي البني، الأزرق، الأسود، البنفسجي، الرمادي.

كما انتشرت الكثير من التسريبات المتعلقة بهاتف Samsung  العملاق Samsung Galaxy Note 9، وكان آخر هذه التسريبات ما نشره موقع فوربس نقلاً عن المدون التقني الشهير ايس يونيفرس المعروف بتسريبات الأجهزة الحديثة أن الهاتف سيطرح ببطارية أقوى بمراحل من الموجودة في هاتف Samsung Galaxy Note 8 وأيضاً الموجودة في Samsung Galaxy S9 و Samsung Galaxy S9 Plus.

أقرأ المزيد: هل العدسات المزدوجة أفضل من عدسة واحدة.. شرح الكاميرات المزدوجة والثلاثية في الهواتف الذكية

كما ذكر موقع فوربس في التسريبات المتعلقة بهاتف Samsung Galaxy Note 9 أن بطاريته سيكون حجمها 4000 ميللي أمبير قبل حساب التسريبات الشهيرة على تويتر ولكن الحساب أكد على المعلومة، كما أنها تحتل معظم مساحة الجهة الخلفية من الهاتف.

كما أشارت توقعات سابقة عن هاتف Samsung Galaxy Note 9 أنه من المحتمل إضافة تقنية قارئ ضوئي لبصمة اليد له، وهي خاصية سوف تنفرد بها سامسونج في عالم تصنيع الهواتف الذكية، لأن إمكانيات هذه البصمة تقوم بمسح ضوئي دقيق للبصمة.

أقرأ المزيد: أسعار ومواصفات أكثر 10 هواتف مبيعًا طوال شهر يونيو 2018

ومن الأشياء التي انتشرت عن هاتف Samsung Galaxy Note 9 هو حدوث تطوير لقلمه يساعد المستخدمين بشكل أسرع، ولكن التسريبات لم تشر إلى آلية التطوير، كما سيطرح الهاتف بنسخة معدلة من نظام Bixby للمساعدة، وهذه النسخة تجعل الهاتف أكثر تناغماً مع التليفزيون والسماعات الذكية لأنها تصدر صوت طبيعي أكثر.

من جهة أخرى، زار نائب رئيس شركة سامسونج في بداية هذا الشهر متجراً في منطقة Shenzhen لرؤية وتجربة هواتف الشركات الأخرى مثل oppo وXiaomi وvivo، لرؤية جودة تصميمهم ومدى مناسبته للمستخدمين أثناء مسكه في اليد.

أقرأ المزيد: تسوية تحل أخيراً النزاع القانوني بين سامسونج وابل

فمن الواضح أن هذه الزيارة كانت وراء قرار شركة سامسونج بإجراء بعض التغييرات الصغيرة في التصميم والتي على أثرها سوف يتم تأخير إطلاق هاتف Samsung Galaxy Note9 لمدة أسبوعين، ليكون موعد الكشف عنه مع بداية شهر أغسطس القادم بدلاً من شهر يوليو.

ويجب الإشارة إلى أن نائب رئيس مجلس إدارة شركة سامسونج أعطى تعليمات بخفض سمك الزجاج الأمامي بحوالي 0.5 ملم، مع العلم أن زجاج هاتف Galaxy Note9 يجب أن يكون أكثر سماكة بتقريباً بـ1.5 ملم.

أقرأ المزيد: أسعار ومواصفات أفضل هواتف سامسونج في الفئة 

الجدير بالذكر أن شركة Samsung كشفت في شهر فبراير الماضي أثناء فعاليات معرض MWC  الذي أقيم في مدينة برشلونة في أسبانيا، ويعتبر الحدث الأضخم للكشف عن آخر الأجهزة والتقنيات التكنولوجية، عن هواتفها Samsung Galaxy S9 و Samsung Galaxy S9 Plus ، حيث حققت هذه الهواتف نجاح كبير في الأسواق العربية نظراً لتمتعهما بتصميم أنيق ومواصفات وإمكانيات عالية، وبذلك نافست سامسونج بقوة في فئة الهواتف الرائدة.

يجب الإشارة إلى أن هاتف Samsung Galaxy S9 وضع في منافسة قوية مع هاتف iphone بعد طرحه مباشرة في الأسواق، حيث تفوق الأول بعدة مميزات.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !