ماركات الموبايل

هذا هو هاتف vivo iQOO 7 Legend الأحدث من Vivo.. تعرفوا عليه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 210

أعلنت عملاق الهواتف المحمولة الصينية شركة فيفو، عن اطلاق سلسلة هواتفها الرائدة المخصصة للألعاب iQOO 7 في الاسواق العالمية. ياتي هذا الطرح بعد فترة من اطلاق السلسلة في الصين كفترة اختبارية لقدرتها على جذب المستخدمين وعدم وجود أي مشكلات بها. وتتكون السلسلة من الهاتفين iQOO 7 و vivo iQOO 7 Legend وهو الهاتف الذي ياتي بالسعر الاعلى والافضل – بطبيعة الحال – من حيث المواصفات الفنية.

تأتي الهواتف الجديدة مع شاشة بحجم 6.62 انش من نوع Amoled بجودة FHD Plus بمعدل تحديث 120 هرتز مع خاصية HDR 10 Plus وتصميم مغطى بالجلد من الخارج مع مكبرات صوت ومستشعر بصمة أصابع مدمجا في الشاشة.

ويأتي هاتف iQOO 7 مع تصميم يضم كاميرات خلفية قوية ومعالج Snapdragon 870 ويعتبر الهاتف نسخة أخرى من هاتف iQOO Neo5 مع تغيير الإسم. فيما استمرت فيفو في انتاج النسخة الصينية من iQOO 7 هذه المرة تحت اسم iQOO 7 Legend وهو الهاتف الذي ياتي مع معالج Snapdragon 888 وتصميم ياتي بالتعاون مع BMW M Motorsport.

ومن الواضح أن فيفو قد وضعت كل تركيزها على iQOO 7 Legend ليخرج كهاتف العاب مثالي متكامل. قادر على المنافسة في سوق ملىء بالتحديات والصعوبات. صعوبات لها علاقة بكيفية اطالة عمر البطارية وسعتها دون التاثير على ارتفاع درجة الحرارة. وكيفية تصميم الهاتف ليعطي شعورا بالانسيابية والراحة وفي نفس الوقت يعطي تجربة العاب مناسبة وسلسة. اما العائق الاكبر بالتأكيد فهو كيفية تقديم كل ما سبق بسعر مناسب لشريحة الشباب التي ستكون هي بالطبع المقبل الأول على الهاتف. وكيف يمكن الموازنة بين هاتف بتصميم مميز وعصري. ومواصفات فنية قوية. ودعم متميز للشاشة ومساحات التخزين والبطارية وغيرها من التفاصيل وفي نفس الوقت بسعر مناسب.

مواصفات iQOO 7 Legend

ياتي iQOO 7 Legend مع معالج Snapdragon 888 كما قلنا وذاكرة داخلية من طراز UFS 3.1 ورامات من طراز LPDDR5 مع القدرة على تبريد الهاتف بالسوائل ما يساعد على الابقاء على الهاتف باردا حتى مع ظروف التشغيل القاسية وتشغيل العديد من الألعاب ما يضع المزيد من الضغط على الهاتف.

شاشة الهاتف iQOO 7 Legend بحجم 6.62 انش من نوع Amoled بجودة FHD Plus بمعدل تحديث 120 هرتز وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا ببكسل

خلف التصميم المميز للهاتف iQOO 7 Legend تاتي كاميرات خلفية بمستشعر اساسي 48 ميجابيكسل مع 13 ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية وعدسة تيلي فوتو بنفس الدقة.

بطارية الهاتف بسعة 4000 ملي امبير مع القدرة على الشحن بقوة 66 وات فقط مقارنة بـ 120 وات خاصة بالنسخة الصينية نتيجة امور متعلقة بالتوزيع الجغرافي للهاتف. والهاتف متوفر بمساحات تخزين 8 أو 12 جيجا بايت رامات مع 128 او 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي

وياتي iQOO 7 Legend بسعر يبدأ من 550 دولار امريكي وعند اتاحة الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة. وبدأ الطلب المسبق على الهاتف في 1 مايو الجاري

 

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !