ماركات الموبايل

هل يستحق هاتف Samsung Galaxy A71 الشراء بدلا من هواتف شاومي؟ تعرف على الإجابة

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 533

هل يستحق هاتف Samsung Galaxy A71 الشراء بدلا من هواتف شاومي؟ تعرف على الإجابة من خلال هذا التقرير الذي نستعرض فيه المواصفات الخاصة بالهاتف وما هو الجديد الذي يقدمه. في عالم الهواتف الذكية

ما الذي يميز هاتف Samsung Galaxy A71

  • تصميم الهاتف Samsung Galaxy A71 حديث وعملي، ويعطي القدرة للشاشة لتتمدد على مساحة كبيرة من مقدمة الهاتف. بينما تاتي الكاميرا على شكل نقطة اعلى منتصف الهاتف وفي الخلف تستقر الكاميرات الخلفية  فيما ياتي مستشعر بصمة الاصابع مدمجا في الشاشة ما يعني مزيد من القدرة على التحكم في الهاتف واستخدام الشاشة بأفضل شكل ممكن.
  • بالحديث عن الشاشة. يأتي الهاتف Samsung Galaxy A71 مع شاشة Super AMOLED Plus بحجم ٦.٧ انش بمعدل ٣٩٣ بيكسل لكل انش مع طبقة حماية Corning Gorilla Glass 3 ما الذي قد يريده المستخدم أكثر من هذا؟ خاصة أن سامسونج تعتبر من أفضل الشركات المصنعة للشاشات حول العالم. قلما وجدت شركة استطاعت منافسة سامسونج في هذا المضمار.
  • يأتي الهاتف مع معالج Snapdragon 730  أو Snapdragon 730G حسب الاصدار. وكلا المعالجين ثماني النواة قادرين على تقديم أداء متميز. كما ياتي الهاتف مع معالج رسومي Adreno 618 قادر على تشغيل الألعاب التي تشكل عبئا على المعالج بسهولة.
  • يأتي الهاتف Samsung Galaxy A71 مع مساحة تخزين داخلية كبيرة ١٢٨ جيجا بايت مع اختيارين للرامات ٦ أو ٨ جيجا رامات مع القدرة على زيادة الذاكرة الداخلية الى ١ تيرا بايت من خلال كروت الذاكرة الخارجية. هل هناك ما يبحث عنه المستخدم أكثر من هذه الاختيارات المتعددة للتخزين والتي تسمح للمستخدمين تخزين الملفات كبيرة الحجم وتحميل تطبيقات الالعاب الكبيرة؟

  • الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف Samsung Galaxy A71 رباعيه: الأولى بدقة 64 ميجا بكسل ( فتحة العدسه f/1.8والبعد البؤرى 26 مم و حجم المستشعر 1/1.7 بوصه وحجم البكسل 0.8 ميكرومتر و كشف تلقائى لضبط بؤرة العدسه) والثانية تاتي بدقة 12 ميجا بكسل ( فتحة العدسه f/2.2 و البعد البؤرى 13)والثالثة تاتي بدقة 5 ميجا بكسل ( فتحة العدسه f/2.4 ( كاميرا ماكرو مخصصه) )والرابعة تاتي بدقة 5 ميجا بكسل ( فتحة العدسه f/2.2 ومستشعر عمق ) وتاتي الكاميرات الخلفية مع فلاش ليد وخاصية البانوراما و HDR والقدرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 2160 بكسل فى 30 لقطه فى الثانيه , و 1080 بكسل فى 30/240لقطه فى الثانيه
  • الكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف Samsung Galaxy A71 تاتي بدقة 32 ميجا بكسل (فتحة العدسه f/2.2و البعد البؤرى 26 مم و حجم المستشعر 1/2.8 بوصه و حجم البكسل 0.8 ميكرومتر) و HDR و الفيديو بجودة 1080 بكسل فى 30 لقطه فى الثانيه

وهكذا نرى أن هاتف Samsung Galaxy A71 قادر على مقاومة هواتف شاومي الجديدة في الاسواق والدخول معها في مقارنة تستدعي أن يعيد المستخدم التفكير قبل الاقبال على الشراء

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !