ماركات الموبايل

هل Samsung Galaxy Note 9 هو أخر فلاجشيب قوي بنظام أندرويد؟

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 373

في البداية لا يمكن أن نجيب على سؤال هل هاتف Samsung Galaxy Note 9 هو أقوى فلاجشيب أم لا، إلا إذا أخبرناكم ما هي المعايير التي نعتمد عليها في معرفة الفلاجشيب القوي. في عالم الهواتف الذكية

البعض يرون أن مميزات التصوير هي أفضل ما يمكن من خلاله تحديد الهاتف القوي. والأخرون يرون أن قوة المعالج وسرعة الرامات وقدرات التخزين هي المعيار الصحيح. وأخرين يرون المميزات الإضافية كوجود القلم الذكي وغيرها هي التي تحدد هذا الأمر.

وفي واقع الحال فإن كل هذه العوامل هي التي تحدد قوة الهاتف الذكي. لذلك يمكن القول أن Samsung Galaxy Note 9 – وعلى الرغم أنه لا يحقق اعلى اداء في كل هذه العناصر- إلا أنه استطاع تقديم توليفة محترمة من المواصفات الفنية القوية مع سعر مناسب في نفس الوقت. وهذه هي المعادلة التي تستطيع سامسونج تحقيقها باستمرار.. مواصفات فنية قوية وسعر منخفض بدون تنازلات تذكر.

المميز في الهاتف Samsung Galaxy Note 9

  • في البداية يعتبر تصميم الهاتف Samsung Galaxy Note 9 حديث وعصري حتى اليوم. ويعطي الأولوية للشاشة للتمدد على مساحة كبيرة من مقدمة الهاتف. ولا ننسى القلم الذكي الذي تم تطويره ليقدم العديد من المميزات على صعيد التصوير والرسم وأخذ الملاحظات وغيرها من الوظائف الفريدة والحيوية.
  • شاشة الهاتف Samsung Galaxy Note 9 كبيرة الحجم قادرة على تقديم أداء أكثر من رائع تحت أشعة الشمس المباشرة. ستعجب الشاشة محبي الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو بالإضافة لطبقة الحماية التي تاتي بها (الاصدار الخامس) والتي تمكنها من الصمود أمام السقوط والخدوش.
  • معالج الهاتف Samsung Galaxy Note 9 يقدم قوة أداء تليق بالفعل بهاتف فلاجشيب. بالاضافة لمعالج رسومي قادر على تقديم أداء مميز في الالعاب ولا سيما الألعاب كبيرة الحجم مثل Fortnite أو PUBG وغيرها من الالعاب القوية.

  • ذاكرة الهاتف Samsung Galaxy Note 9 تاتي باختيارين ١٢٨ أو ٥١٢ جيجا بايت وكلاهما مناسب لمحبي تخزين الملفات كبيرة الحجم وتحميل التطبيقات الثقيلة مثل تطبيقات الألعاب وغيرها بالاضافة لذاكرة عشوائية ٦ أو ٨ جيجا بايت لمحبي الاستمتاع بأداء سريع. طبعا لا يمكن القول أن هذه الأرقام هي الأعلى والأفضل. لكن بالنظر لها ضمن باقي مواصفات الهاتف وسعره يمكن فهم لماذا نعتبر Samsung Galaxy Note 9 الفلاجشيب الأقوى.
  • عندما ياتي الأمر للتصوير نجد أن الهاتف متسلحا بكاميرا مزدوجة كل عدسة منهم تاتي بدقة ١٢ ميجا بيكسل بالاضافة لكاميرا أمامية بدقة ٨ ميجا بيكسل. كما قلنا هناك اليوم العديد من هواتف الفلاجشيب التي تاتي بامكانيات تصوير افضل، لكن هل يستطيع أي من هذه الهواتف تقديم (كوكتيل) المواصفات الفنية القوية كما يقدمها Samsung Galaxy Note 9 ؟
  • كل هذا ياتي متوجا مع نظام صوت قوي ومستشعرات كثيرة منها مستشعر قياس ضربات القلب وقياس مدى التشبع بالأكسجين وماسح قزحية العين بالاضافة لماسح البصمة التقليدية لأصابع اليد
  • وأخيرا وليس أخرى ياتي الهاتف مع بطارية بسعة ٤٠٠٠ ملي امبير مع خصائص الشحن السريع واللاسلكي وامكانية التوصيل بأجهزة الكمبيوتر من خلال خاصية Samsung DEX وغيرها من الخصائص القوية.
  • يمكنك الحصول على هاتف Samsung Galaxy Note 9 بسعر 13000 جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

هل ننصح بشراء Samsung Galaxy Note 9 ؟

نعم.. نرجح شراء Samsung Galaxy Note 9 لكل من يبحث عن توليفة من المواصفات الفنية القوية بسعر مناسب. أما محبي التصوير أو الألعاب الالكترونية الذين يبحثون عن هاتف متخصص قادر على اشباع هوايتهم في هذه النقطة فحسب. يمكنهم البحث عن هاتف متخصص في ما يريدون. فهاتف Samsung Galaxy Note 9 لا يعتبر هاتف متخصص. انما هاتف رائد في التوليفة المميزة التي يقدمها.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !