ماركات الموبايل

هواوي تعتمد بنك طاقة ULTRA-FLASH بقدرة 66واط استعداداً للإعلان الرسمي

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1024

شهد عالم إكسسوارات الهواتف المحمولة تتطوراً كبير في الفترات الأخيرة ، حيث أصبحت بعض الإكسسوارات تسهل من استخدام الهاتف المحمول الخاص بك ، وقد تشكلت الإكسسوارات على هيئة صور تكنولوجية كثيرة ، وتعد من أهمهم الساعات الذكية مثل Galaxy Watch 3 وما تقدمه من خدمات تجعلك تؤدي المهام بسرعه أكبر ودون الحاجة لاستخدام الهاتف في بعض الأحيان ، كما هو الحال في السوارات الذكية مثل Xiaomi Mi Band 5 وما تقدمه من خدمات صحية ورياضية للتابع صحتك العامة والرياضة ، ومن أهم هذه الإكسسوارات بنوك الطاقة ، حيث أنها قد تنقذك من مواقف انتهاء الشحن الخاص بهاتفك وأنت خارج المنزل ، فقد اعتمدت هواوي بنك طاقة بقدرة 66 واط تحضيراً للإعلان عنه ، تابعوا معنا.

  • بسبب الظروف السيئة التي تمر بها شركة Huawei بسبب قطع الدعم الأمريكي ، فيعد مستقبل الهواتف الخاصة بالشركة مجهولاً وصعب التنبؤ به ، ولكن الشركة تتوسع في إنتاج إكسسوارات الهواتف المحمولة حيث أطلقت ساعة Huawei Watch Fit ، وظهرت بعد التسريبات تشير إلى أن شركة هواوي تعتمد باور بانك بقدرة 66 واط وقد حصل هذا الجهاز على شهادة الاعتماد 3C الصينية.
  • وفقًا للتقرير ، حصلت كل من Huawei و Honor على شهادة هذا الجهاز. طاقة الإدخال والإخراج هي 11 فولت 6 أمبير حتى 66 واط ، والقيمة القياسية هي 12000 مللي أمبير. ومع ذلك ، فإن القيمة المقدرة هي 6600mAh. بالإضافة إلى ذلك ، كشف المنشور أيضًا أن حل الشحن السريع لهواتف هواوي الجديدة العام المقبل سيكون 22.5 واط و 40 واط و 66 واط، ألمحت Huawei سابقًا من خلال EMUI 11 إلى أنه من المتوقع أن تدعم سلسلة Huawei Mate40 الشحن السلكي السريع حتى 66 واط.

  • أما عن السعر ، فلا يتم ذكر أية معلومات عن الباور بانك الخاص بهواوي ولكن عند إطلاقه في السوق المصري يمكنكم معرفة السعر ومقارنته في المتاجر من خلال موقع ياقوطة.
  • بالنسبة إلى Huawei ، الأمور صعبة للغاية في الوقت الحالي ، ومع ذلك ، فهي لا تزال متمسكة بها. في الشهر المقبل ، ستصدر Huawei سلسلة جديدة من هواتف Mate 40. ستستخدم هذه السلسلة الرئيسية أحدث شرائحها الرئيسية ، معالج Kirin 9000. ومع ذلك ، هناك تقارير تفيد بأن عدد الرقائق التي تم الحصول عليها من TSMC أقل من 9 ملايين. وفقًا لإحصاءات Huawei ، يمكن أن يستمر هذا الرقم لمدة نصف عام فقط. من المثير للدهشة أن سلسلة Mate 40 ليست المنتج الوحيد الذي يستخدم Kirin 9000. سيستخدم الجهاز اللوحي الرائد من Huawei أيضًا هذه الشريحة.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !

تابعونا على الفيس بوك