ماركات الموبايل

واتساب ببلاش لكل عملاء فليكس من فودافون

التصنيف : شركات المحمول, فودافون

عدد المشاهدات : 51215

المنافسة الكبيرة بين شركات المحمول الأربعة في مصر بتيجي عادة في مسلحة المستهلك، وبعد ما شركة We الجديدة نزلت السوق المصري وحفاظها على أسعار كروت الشحن الخاصة بها بنفس القيمة ومن غير أي زيادة في الأسعار، بدأت باقي الشركات تفكر في خطوات كتيرة هدفها هو الحفاظ على المنافسة بينها وبين الشركات التانية وفي نفس الوقت تقديم عروض مغرية وجديدة لعملائها بهدف الحفاظ على وجودهم معاهم دايمًا.

ما هي تفاصيل تطبيق أنا فودافون وكيفية الاستفاده به

تعرف على خدمة عربيتي من فودافون

ومن الشركات اللي دايمًا بتسعى لتقديم كل جديد وتكون الريادة ليها دايمًا في معظم عروضها هي شركة فودافون مصر واللي قدرت وفي عرض هو الأول من نوعه في مصر إنها تحوز على رضا شريحة كبيرة جدَا من عملائها عن طريق تقديم خدمة واتساب على باقات فليكس المختلفة لعملائها مجانًا.

ما هو: عرض Red Traveller من فودافون

العرض وزي ما تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى شاشات التليفزيون قال إن لأول مرة واتساب مجانًا مع باقة فليكس 50، وده خلي كتير من الناس تسأل هل الخدمة دي لباقات 50 جنيه بس، ولا باقي الباقات الجديدة لفودافون، وهل الباقة دي دايمة ولا مؤقتة، وأسئلة تانية كتيرة هنتعرف في المقال ده على أجوبة ليها.

اعرف أكتر عن: أسعار باقات فودافون فليكس الجديدة

ما هي خدمة واتساب مجانًا لباقات فليكس

  • هي خدمة بتسمح لمشتركي نظام فليكس باستخدام البرنامج طوال الشهر بسرعة عالية دون خصم أي فليكس من باقته الشهرية، كما تعمل خدمة واتساب بشكل منفصل عن الباقة الشهرية حتى مع انتهاء عدد الفليكسات الشهرية تظل خدمة واتساب تعمل بلا توقف.
  • الحد الأقصى لاستعمال خدمة واتساب مجانًا طوال الشهر 200 ميجابايت، صالحين للاستخدام كمحادثات كتاية وصوتية وإرسال واستقبال ملفات الفيديو والصور، وعند انتهاء الميجابايت لا يتوقف البرنامج عن العمل، بل تقل السرعة بعض الشيء دون أن يتوقف البرنامج نفسه عن العمل.
  • الواتساب مجانًا يعمل مع أنظمة فودافون فليكس الجديدة والتي أطلقتها فودافون مصر في محاولة منها للحفاظ على الكثير من عملائها بعد تحول العديد من عملاء فودافون واتصالات وأورانج إلى الشبكة الرابعة We عقب رفع أسعار كروت الشحن من قبل الشركات الثلاثة مع حفاظ شبكة We على الأسعار القديمة.
  • كما قامت فودافون أيضًا بالسماح بترحيل الفليكسات المتبقية من الشهر القديم للشهر الجديد شرط تجديد الباقة قبل انتهاء موعد التجديد الشهري.
  • يمكن لعملاء فليكس الأنظمة الجديدة معرفة موعد تجديد الباقة الشهرية عن طريق الاتصال بالكود *225#.

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب هاتف Huawei Mate 10

أسعار باقات فليكس الجديدة

التفاصيل فليكس 20 فليكس 30 فليكس 50 فليكس 70 فليكس 90
فليكسات الباقة الأساسية 550 1100 2200 3300 4400
وحدات مجانية (للخطوط الجديدة) 1100 2200 3300 4400
مجموع الوحدات للخطوط الجديدة 550 2200 4400 6600 8800
الدقيقة لفودافون والرسالة لأي شبكة والميجابايت 1 فليكس
الدقيقة لأي شبكة تانية أو خط أرضي 5 فليكس
الرقم المختصر *020# *030# *050# *070# *090#

 

لمعرفة: مميزات وعيوب Lenovo Vibe K4 Note
كما قامت أيضًا فودافون بإنشاء نظام جديد يسمح لعملائها عشاق التصفح ومشاهدة اليوتيوب يحتسب استهلاك الواحد فليكس بـ 2 ميجابايت، باشتراك شهري يبدأ من 5 جنيه مصري لباقة فليكس 20، و7 جنيه مصري لباقة فليكس 30، و15 جنيه مصري لباقات 90،70،50 فليكس الشهرية.

تعرف على: عروض النظام مسبق الدفع من شركة الاتصالات السعودية

اقرأ أيضًا: آخر عروض شركة زين لعملاء المملكة السعودية

للاشتراك بخدمة الفليكس باتنيين اتصل بـ *880*220#

*يرجى العلم بأن كافة الأنظمة والعروض المذكورة في المقال قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت من خلال شركات المحمول.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !